دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يوضح لمصراوي حقيقة الاستعانة برمضان في حراسة المرمى

04:56 م الإثنين 11 مارس 2019

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد الشناوي، حارس فريق الكرة بالنادي، سيخضع لأشعة خلال ساعات لتحديد مدى قدرته على التواجد مع الفريق خلال مواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقبلة بدوري الأبطال.

ويستضيف الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري، مساء السبت المقبل، في لقاء ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الشناوي قد غادر أرضية ملعب الشهداء والتي احتضنت مباراة فيتا كلوب والأهلي لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا والتي حسمها الفريق الكونغولي بهدف دون رد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الشناوي سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي، مساء اليوم ، وبناء على نتيجتها سيقرر طبيب الفريق مدى جاهزية اللاعب للتواجد في المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة.

وأضاف، أنه لا صحة حول ما يثار بشأن تجهيز رمضان صبحي، لاعب الفريق، وتدريبه على مركز حراسه المرمى للتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي، ليكون بديلا لعلي لطفي في حالة إصابته أمام شبيبة الساورة.

وأوضح، أن هشام محمد، لاعب الأهلي، سيخضع هو الآخر لأشعة رنين مغناطيسي على منطقة الركبة، للاطمئنان على سلامته، بعدما كان قد اشتكى منها في وقت سابق.

فيديو قد يعجبك: