دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

كواليس صفقة الشحات.. تنازل عن 18 مليون جنيه من أجل الأهلي .. والعين يحصل على 25% فى حالة إعادة بيعه

04:08 م الأحد 06 يناير 2019

حسين الشحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

كشف مصدر مسؤول لـ"مصراوي" عن كواليس صفقة حسين الشحات التى اقترب النادي الأحمر من حسمها مقابل 5 ملايين دولار.

ووصل الأهلي لاتفاق مع إدارة العين للحصول على خدمات حسين الشحات ليصبح ثامن صفقات النادي الأحمر فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه إن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، سافر إلى الإمارات فجر اليوم، الأحد، لمناقشة بعض البنود مع العين حول صفقة حسين الشحات، بعد سلسلة من المفاوضات شهدت تمسكاً ورغبة من اللاعب فى إتمام الصفقة.

وتابع: "وصل الجانبان إلى اتفاق بييع الشحات مقابل 5 ملايين دولار و25% من قيمة إعادة بيعه، وقام مسؤولو العين بالتوقيع على العقود فى انتظار توقيع اللاعب بعد وصول العقود لمصر ليتم الإعلان عن الصفقة رسميا".

وأضاف المصدر "حسين الشحات سيتحمل 10% من قيمة الصفقة وهي النسبة الخاصة بإعادة بيعه بالإضافة إلي مبلغ مليون 350 ألف درهم، وهو ما يمثل بشكل إجمالي مليون دولار، بالإضافة إلى رجل أعمال إماراتي محب للنادي الأهلي".

وأعلنت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، عبر الموقع الرسمي للنادي ،فى نهاية العام الماضى، إرسال عرض رسمي لنادي العين الإماراتي؛ لضم الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتزامن مع وصول اللاعب للقاهرة فى إجازة توقف الدوري فى الإمارات بسبب بطولة كأس أمم آسيا.

وبحسب مصدر لـ"مصراوي"، فإن  اللاعب جمعته مكالمة هاتفية بعدلي القيعي، مستشار لجنة التسويق بالنادي الأحمر، فى يوم وصوله للقاهرة وبعد إرسال الأهلي خطاباً إلى العين الإماراتي يطلب فيه السماح بالتفاوض مع اللاعب.

وأوضح  المصدر أن "الأهلي أرسل فى البداية خطاباً لإدارة العين يطلب فيه التفاوض مع اللاعب ثم أرسل خطاباً ثانياً طلب تحديد المبلغ المطلوب لإتمام الصفقة".

وحول عرض الأهلي لنجم العين قال المصدر: "إدارة الأحمر عرضت 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى فى صورة إعلانات".

فيديو قد يعجبك: