دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاعبو الزمالك يطالبون بصرف مستحقات الفوز بمباراتي الدوري

03:13 م الثلاثاء 21 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

طالب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الجهاز الفني للفريق الأبيض بصرف مكافآت الفوز على الاتحاد السكندري والمقاصة في الدوري وفقا للائحة القديمة.

وأوضح مصدر داخل الفريق لمصراوي، أنهم طالبوا بصرف المستحقات وفقا للائحة القديمة في ظل عدم اعتماد اللائحة الجديدة حتى الأن، والتي يقوم أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي بإعدادها في الفترة الحالية.

وتسببت اللائحة الجديدة في عدم صرف مكافآت الفوز للاعبي الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، مما دفع اللاعبين لمطالبة الجهاز الفني بصرف المكافآت وفقا للائحة القديمة، على أن يحصل اللاعبون على فارق المكافآت بعد اعتماد اللائحة الجديدة.

وقام الجهاز الفني بعرض الأمر على مجلس الإدارة لاتخاذ قرار بشأنه خلال الساعات القليلة المقبلة، ‏وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء على ملعب النادي استعداد لمباراة نجوم المستقبل المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة للدوري.

وكان الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف وحيد في الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري، قبل الفوز على حساب حساب المقاصة بهدف نظيف في الجولة الثالثة.

فيديو قد يعجبك: