الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
16:00
الجونة

الجونة

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

الدوري السعودي
الوحدة

الوحدة

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

وكيله: ما حدث اليوم مشكلة لرمضان.. ولماذا يعود للأهلي؟

08:16 م السبت 03 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال المحترف المصري رمضان صبحي، أن استبعاد اللاعب من قائمة ستوك سيتي في مباراة ساوثهامبتون مثّل مشكلة له، رافضًا فكرة عودته للنادي الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري.

وخرج رمضان من قائمة الفريق في مباراة اليوم، ولم يلعب مع المدير الفني الجديد لامبرت سوى دقيقة وحيدة، كانت منذ شهر يناير الماضي أمام هدرسفيلد تاون قبل خمس جولات من الدوري.

وقال شوقي، في تصريحات إذاعية لبرنامج "كورة إف إم" عبر محطة "ميجا إف إم" السبت: "رمضان ملتزم تمامًا ويشارك دائمًا في تدريبات الفريق، ولم يقصر في أي شيء بالموسم الجاري".

وأضاف وكيل رمضان: "الموقف تغير الآن بعدما خرج اللاعب من القائمة في مباراة اليوم فهناك مشكلة له، لكن المدرب الذي تولى قيادة ستوك سيتي مؤخرًا، يبدو أنه غير مقتنع بخدماته".

وأكمل: "عدم مشاركة رمضان صبحي منذ يناير ستؤثر على رمضان خاصةً مع المنتخب المصري قبل المشاركة في كأس العالم، لأن أي لاعب يريد المشاركة، ورمضان موهبة (مينفعش ندفنها)".

وتحدث شوقي عن موقف رمضان من الرحيل في نهاية الموسم قائلا: "يتبقى في عقده أربعة أعوام مع ستوك، وإذا رغب النادي في رحيله ستكون وجهته المقبلة هي نادي آخر في الدوري الإنجليزي".

وعن عودته للأهلي، أوضح وكيله: "أعتقد أن رمضان يجب عليه الاستمرار في الدوري الإنجليزي، فلماذا يعود إلى الأهلي بعدما خاض أكثر من موسم مع ستوك في الدوري الإنجليزي؟".

وأوضح: "سأحاول بذل كل ما في وسعي خلال الفترة المقبلة بما يصب في مصلحة رمضان، ويجب أن يرى مستقبله، فهو ما زال سنه صغيرا ويعد من أفضل اللاعبين".

وأتم وكيل اللاعبين تصريحاته بالحديث عن عماد متعب مهاجم التعاون السعودي: "يؤدي بشكل جيد وبدنيًا ممتاز، وما دام يحافظ على مشاركته بشكل أساسي فإن مسؤولي النادي مقتنعون بخدماته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان