دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قبل عبد الغني وميدو .. تسريبات على الهواء وضعت النجوم فى مواقف محرجة (فيديو)

03:56 م الأحد 25 مارس 2018

ميدو وحازم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

لم يكن الفيديو الذي تداوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لمحللي مباراة مصر والبرتغال، مجدي عبد الغني، وأحمد حسام ميدو، وسيف زاهر، وحازم إمام، الأول من نوعه على البرامج والقنوات الرياضية.

الفيديو الذى أثار الجدل واحتوى على عبارات خادشة للحياء وتم تصويره أثناء وجود الرباعي على الهواء سبقه العديد من  الحالات التى جاءت على الهواء مباشرة وأبرزها :

1- شوبير ويحيي الكومي
الإعلامي أحمد شوبير فى البث التجريبي لقناة الحياة قبل 10 أعوام ظل ما يقرب 5 دقائق على الهواء مباشرة يتحدث عن يحيي الكومي رئيس الإسماعيلي الأسبق وقال "يحيى الكومي راجل كداب ومش واضح وغاوي شهرة" ليضعه بث هذا المقطع فى موقف محرج.



2- نادر السيد
على قناة أون سبق وأن نُقل على الهواء مباشرة حديث لفريق التحليل يحتوي على انتقادات لاذعة من نادر السيد ومدحت شلبي لشريف إكرامي حارس مرمي الأهلي وهو الحديث الذى استمر لما يقرب من الدقيقتين.


3- فاروق جعفر ومدحت شلبي
على قناة "أم بي سي" دار حديث بين مدحت شلبي مقدم البرنامج وفاروق جعفر نجم الأبيض الأسبق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وشهد الحديث توجيه عبارات غير لائقة للفنانة أمال ماهر.


4-أحمد رفعت
نجم الزمالك الراحل أثناء استضافته ببرنامج الكرة مع دريم مع نجم الأهلي مصطفى عبده انتقد محمد حازم إمام قائد الزمالك الحالي بشكل غير لائق على الهواء معتقداً الخروج لفاصل قبل أن يضطر للإعتذار .

5- مدحت شلبي ورضا عبد العال
مرة أخري نقلت استوديو مدحت شلبي حوار جانبي بعد خسارة حسن شحاتة المدير الفني للمقاولون فى أحد المباريات ليطلب شلبي من المعلم الاستقالة فيما وجه رضا عبد العال عبارات غير لائقة.

6- حسام البدري
عمل حسام البدري المدير الفنى للأهلي بالتحليل على قناة النيل لفترة بعد اقالته من تدريب المنتخب الأوليمبي ووجه انتقادات لأحمد حسن للمدير الفنى لبتروجيت وهو يظن أن الصوت على الهواء لحوار عميد لاعبي العالم .

فيديو قد يعجبك: