دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

لجنة الحكام ردًا على عبدالحفيظ: لن يخيفنا أحد.. ولدينا تساؤل للأهلي

11:22 م السبت 01 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، على التصريحات التي أدلى بها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بعد مباراة بتروجيت.

وكان عبد الحفيظ أكد في تصريحات تلفزيونية أنه يرى حالة سلبية في الاختيارات التي تقوم بها لجنة الحكام باتحاد الكرة لمباريات نادي الزمالك (طالع التفاصيل).

وقال عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية لـ"أون سبورت": "لن أرد على تهكم سيد عبدالحفيظ على الحكام، سأرد عليه بالنظم واللوائح التي تنظم جميع المسابقات".

وأضاف: "لكن سؤالي لسيد عبدالحفيظ، من فاز بلقب الدوري في آخر 3 مواسم؟ الإجابة هي الأهلي بنفس لجنة الحكام، هل قال الزمالك إننا نجامل الأهلي؟".

وأوضح: "هناك ضغوط تُمارس على الحكام منذ بداية الموسم، والبعض يحاول إقحام الحكام في مشاكل إدارية، التشكيك في نزاهة الحكام شيء لا أقبله على الإطلاق".

وعن استبعاد جهاد جريشة من إدارة مباريات الزمالك، أكد عبدالفتاح: "الجميع يعلم الأزمة الشهيرة في مباراة مصر المقاصة التي أدارها من قبل، وتم إيقاف الدوري بعدها 4 أشهر، لكنه أدار مباراة للزمالك هذا الموسم ضد النجوم".

وأتم قائلا: "لا أعلم أهداف سيد عبدالحفيظ من تصريحاته الأخيرة ضد الحكام، لكن لن يخيفنا أحد، نكن كل الاحترام للأهلي ونقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية، ومن لا يتمتع بثقة في الحكام المصريين فليطلب بحكام أجانب".

فيديو قد يعجبك: