دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: الشناوي هو حارس مصر الأول.. والأخطاء واردة في كرة القدم

12:23 م السبت 27 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الأخطاء واردة في كرة القدم، وليس في حراسة المرمى فقط، مشيرا الى أن محمد الشناوي، يعد حارس منتخب مصر الأول، وأنه يبذل قصارى جهده للتألق مع الفريق.

ويستعد الأهلي لملاقاة الوصل الإماراتي يوم الأحد، ضمن ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال.

وأشار كارتيرون في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي "ثقتي في حراس الأهلي بلا حدود، سواء كان الشناوي أو إكرامي أو لطفي، سعيد بوجود هؤلاء الحراس أصحاب الخبرات الكبيرة والمستوى المميز مع الفريق".

وأكمل "الشناوي هو حارس منتخب مصر الاول، وقدم مع الفريق مباريات قوية، الأخطاء واردة بشكل عام في كرة القدم، ليس للحراس فقط ولكن في أي مركز داخل الملعب، بعض الانتقادات التي توجه له في غير محلها في الكثير من الأحيان".

واستمر "أعلم تماما أن الحارس يقاتل مع الفريق من أجل حصد البطولات، ويبذل أقصى جهد خلال المباريات من أجل الحفاظ على نظافة شباكه والمساهمة في انتصارات الأهلي".

وتابع " مباراة الوصل مثل أي مباراة أخرى يخوضها الفريق باحثا عن الفوز وتحقيق النتيجة التي تسعد الجماهير العاشقة للفريق والتي دائما ما تريد أن يكون الأهلي هو الفائز في أي مواجهة، وترتيب الوصل في الدوري الإماراتي لن يكون له أي تأثير على مواجهة الفريقين".

واختتم " الوصل يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ولكن في نفس الوقت الأهلي يرغب في مواصلة مشواره بقوة في البطولة، المباراة تعد فرصة جيدة للأهلي لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة الترجي، الاختيارات الفنية لن يفصح عنها، ولكن يفضل أن يراها الجميع وقت المباراة".

فيديو قد يعجبك: