دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

حارس الإنتاج الحربي: أقترب من الزمالك

01:32 ص الأربعاء 10 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، أن نادي الزمالك يفاوضه في الوقت الحالي للانتقال للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وأشار عامر في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" "هذا الموسم سوف يكون الأخير لي مع الإنتاج الحربي، إسماعيل يوسف تواصل معي في الفترة الماضية، وأكد لي رغبة الزمالك في التعاقد معي، هذا أمر أسعدني كثيرا".

وتابع "الانتقال للزمالك بمثابة حلم، سيحقق لي الكثير وسيضيف لي، سيعطيني دفعة للأمام، وبالتأكيد سيكون عاملا مؤثرا في انضمامي لمنتخب مصر، يناير المقبل سوف أحسم هذا الأمر فيما يخص انتقالي للقلعة البيضاء".

وأكمل "الزمالك كان بدايتي الحقيقية كحارس عندما تألقت أمامه في مباراة فاز بها الإنتاج الحربي 3-1، شاركت بدلا من أمير عبدالحميد الذي تعرض للإصابة وكان فريقي متقدما بنتيجة 2-1، تألقت وتصديت للهجوم الكاسح للزمالك والجميع أشاد بي".

وعن عدم تواجده بمعسكر منتخب مصر قال: "هذا السؤال يجب أن يوجه للكابتن أحمد ناجي، لم يتحدث أحد معي من جهاز المنتخب قبل المعسكر الحالي، أبوجبل حارس مميز بكل تأكيد، أتمنى له التوفيق، وبالطبع كنت أتمنى التواجد بالمعسكر".

وصرح "في الحقيقة لا أعلم سبب غيابي عن المنتخب، بعض اللاعبين إذا لم يتواجدوا بالأهلي أو الزمالك لا تكون العين عليهم، أتمنى أن تتغير تلك النظرة، فهناك العديد من اللاعبين المميزين بأندية خارج القطبين".

واختتم "عماد متعب مهاجم خطير، أصعب من قابلته في الملاعب، وهو صعب على كل الحراس، لا يهدأ وعينه دائما على المرمى حتى الدقائق الأخيرة وفي أوقات وأماكن لا يتوقعها أحد".

فيديو قد يعجبك: