دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مارسيلو يوضح أسباب رحيله عن الأهلي

01:56 ص الأربعاء 31 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حسين السيد، لاعب الأهلي المعار للاتفاق السعودي، إن الأهلي وقف بجانبه بشكل كبير في اتخاذ خطوته الجديدة في مسيرته، موجها الشكر للجهاز الفني وزملاءه وجماهير القلعة الحمراء.

وانتقل صاحب الـ26 عامًا على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف إلى صفوف الاتفاق، لمزاملة أحمد الشيخ لاعب الأهلي الذي يلعب معارا من الأهلي للفريق السعودي حتى نهاية الموسم.

وأضاف السيد، في تصريحات هاتفية لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" الأربعاء: "انضمامي للاتفاق فرصة جيدة أشكر النادي الاهلي عليها، وأعتقد أنها خطوة إيجابية في مسيرتي".

وأكمل الظهير الأيسر: "كأس العالم حق مشروع لأي لاعب، وأعتقد أنني سأحصل على فرصة المشاركة مجددًا حتى أتواجد مع المنتخب في مونديال روسيا 2018".

وتابع مارسيلو: "كان هناك منافسة شريفة مع صبري رحيل وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر، وعلاقتي جيدة بالثنائي وهناك روح طيبة بيننا بشكل كبير".

وأوضح: "لدي هدف أتمنى تحقيقه، شعرت أن الأهلي حاول مساعدتي وتعويضي بمنحي فرصة للظهور والمشاركة بشكل أساسي، من أجل الاستفادة بشكل كبير قبل عودتي مجددًا إلى صفوفه".

وأتم: "جددت للأهلي موسمين قبل رحيلي حتى أعود مجددًا، ولم أكن مقيدًا في القائمة الإفريقية المشاركة في دوري الأبطال، لذلك كان من الطبيعي أن يعطي المدرب حسام البدري الفرصة للاعبين المقيدين".

فيديو قد يعجبك: