دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

البدري يسافر كندا عقب نهائي الوداد.. وأيوب يقود الأهلي بالكأس

09:50 ص الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يسافر حسام البدري المدير الفني للأهلي، من المغرب إلى كندا مباشرة للاطمئنان على ابنته عقب مباراة الوداد المقررة مساء يوم السبت.

وأكد شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تم حجز تذاكر الطيران للبدري، وستتراوح فترة غيابه من 4 لـ5 أيام قبل العودة للقاهرة مجددًا.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الثامنة مساء السبت بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت القاهرة، بعد التعادل ذهابا في برج العرب، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من (1-1) للتتويج باللقب الإفريقي التاسع.

وأوضح شمس في تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، على إذاعة الشباب والرياضة، أن الفترة التي سيغيب خلالها البدري ستضمن مباراة بكأس مصر وفترة تجمع المنتخب لخوض المرحلة الأخيرة بالتصفيات أمام غانا، موضحا أن المدرب العام أحمد أيوب سيتولى قيادة الفريق أمام تليفونات بني سويف في دور الـ32 بكأس مصر.

وكانت ابنة البدري تعرضت لحادث في كندا أدى لدخولها العناية المركزة بإحدى المستشفيات، ولكن النهائي الإفريقي منع مدرب الأهلي من السفر للاطمئنان عليها.

وعن حضور محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي، أكد شمس، أن الخطيب سيتواجد في منطقة الـVIP بملعب محمد الخامس الذي يحتضن المباراة، وتم تحضير كافة التجهيزات له.

فيديو قد يعجبك: