دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى منصور: عودة الزمالك لاستاد القاهرة رداً على مؤتمر "جبهة المدمرين"

06:40 م الخميس 26 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، الشكر لوزير الداخلية مجدى عبد الغفار ، خالد عبد العزيز، وزير الرياضة على موافقتهما الرسمية بخصوص عودة المباريات الجماهيرية لتقام على ملعب استاد القاهرة بعد غياب أكثر من 7 سنوات.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره وادي دجلة مساء يوم السبت المقبل على ملعب إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

وأكد  مرتضى ـ في تصريحات صحفية له اليوم الخميس ـ  أن وزير الداخلية وعده خلال الأسبوع الماضي  بالعودة لخوض المباريات في القاهرة وبالفعل نفذ وعده، قائلاً: "لم يكن هناك دوراً لمسئولي الجبلاية في هذا الأمر من قريب أو بعيد وفوجئوا خلال الساعات الماضية بالموافقات الأمنية وأن الخطاب المرسل باسم رئيس الزمالك".

وأضح رئيس الزمالك أن موافقة الداخلية على عودة الفريق لخوض المباريات المقبلة له على ستاد القاهرة  أكبر رد على المؤتمر الذي أُقيم بالأمس ـ في إشارة منه لمؤتمر إعلان قائمة أحمد سليمان التي ستنافسه في انتخابات القلعة البيضاء ـ ورسالة بأن الزمالك له رئيس قوي ومحترم وعظيم يدافع عن حقوقه ويحصل عليها بالقانون وليس بالبلطجة، بحسب قوله.

وأشار منصور إلى أن عودة الزمالك لخوض مبارياته المقبلة على ستاد القاهرة ، مكسب كبيرة خاصة وأن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المهارين يحتاجون لمساحات واسعة .

وكشف رئيس الزمالك ، أن مؤتمر جبهة مخربي ومدمري الزمالك الذي أقيم بالأمس شهد سلسلة من الأكاذيب، قائلاً: "اللي بيتكم عن وجود مليار و300 ألف جنية بخزينة النادي كذاب خاصة وأن النادي في عهده لم يقم ببيع أي لاعب سواء عبد الشافي، وهو فاكر أن الزمالك باع ميسي ولا أيه واللي بيتكم عن جمع 60 مليون جنية لفرع 6 أكتوبر كان هربان بره مصر واللي بيتكم عن تقديم استقالة اعتراضاً على القرارات طلب أكثر من مرة العودة لمجلس الإدارة وتم رفض طلبه".

 

فيديو قد يعجبك: