الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مؤمن زكريا: قلق الجماهير على الأهلي طبيعي.. وتعاهدنا على تصحيح المسار

12:53 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
يرى مؤمن زكريا لاعب وسط النادي الأهلي، أن قلق الجماهير على الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي أمر طبيعي، في ظل الخسارة التي تعرض لها الفريق مرتين متتاليتين في الدوري وإفريقيا.

وكان الأهلي خسر أمام المصري البورسعيدي في الدوري بنتيجة 3-2، وأمام زيسكو الزامبي في افتتاحية دور المجموعات بدوري الأبطال بنفس النتيجة.

وقال مؤمن زكريا في تصريحات صحفية: "مباراة الإسماعيلي تعد من المباريات الحاسمة للدوري، ولهذا سنخوضها بكل قوة وكأنها المباراة النهائية للبطولة المحلية".

وأضاف: "الفريق أغلق ملف مباراة زيسكو عقب العودة مباشرة من زامبيا، وتعاهدنا جميعا على تعديل المسار سواء في الدوري أو البطولة الإفريقية، خاصة وأن الفريق أمامه في الأيام القليلة المقبلة مباراتين غاية في الصعوبة تبدأ بمواجهة الإسماعيلي يوم الجمعة في الدوري، ثم لقاء آسيك يوم 28 يونيه في الجولة الثانية من دور الثمانية لدوري الأبطال".

وأشار مؤمن إلى أن قلق الجماهير على الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي أمر طبيعي، موضحًا أن هذا القلق لا يجب أن يتحول إلى خوف لأن ما حدث جاء نتيجة لعدة عوامل في مقدمتها عدم التوفيق الذي صادف الأهلي في مباراته مع المصري، ثم الإرهاق ومشقة الصيام في مباراة زيسكو، لافتًا إلى أن الهزيمة واردة ولا يوجد فريق في العالم لا يتعرض للخسارة، لكن المهم أن يقف سريعًا وأن يعوض خسائره.

وأتم بأن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير على تغيير الصورة السلبية اعتبارًا من مباراة الإسماعيلي القادمة حتى يحسم الفريق إلى حد كبير بطولة الدوري، ومن بعدها يبدأ الاستعداد لمباراة آسيك في الجولة الثانية من دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان