دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عرابي: إنبي منافس قوي.. وهدفنا الحفاظ على الصدارة

01:16 م الخميس 14 أبريل 2016

أسامة عرابي المدرب العام لفريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أكد أسامة عرابي المدرب العام لفريق الأهلي، على صعوبة مباراة إنبي التي تقام غداً الجمعة، في مسابقة الدوري، لافتاً إلى أن المنافس من الفرق القوية والتي تؤدي بحماس وتنظيم داخل الملعب ويسير بشكل جيد هذا الموسم سواء في الدوري أو بطولة الكونفدرالية.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن الفريق أتم استعداده للمباراة عقب العودة من تنزانيا من خلال التدريبات اليومية، والتي ركز فيها الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق، على العديد من الجوانب الخططية وكذلك علاج بعض الأخطاء على أن يتوجه الفريق للأسكندرية اليوم الخميس، للمبيت بها والدخول في المعسكر المعتاد قبل المباريات.

وأوضح عرابي أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بضروة تقديم عرض قوي للحفاظ على صدارة المسابقة وتوسيع فارق النقاط مع أقرب المنافسين، لافتاً إلى أن مارتن يول والطاقم المعاون يتعاملون مع المباراة باهتمام كبير بعد أن تم دراسة الفريق المنافس عبر تسجيلات الفيديو بالإضافة إلى متابعته بشكل عام.


وأشار إلى أن الجهاز حرص على منح اللاعبين قسطًا من الراحة عقب رحلة تنزانيا مع وضع برنامج بدني مميز يراعي الأحمال تجنبًا للإجهاد الناتج عن السفر لساعات طويلة في الفترة الأخيرة سواء داخل أو خارج مصر.

وشدد المدرب العام على أن جميع اللاعبين في الفريق يدخلون ضمن حسابات المدير الفني للمشاركة في المباريات وأن عدم تواجد أي لاعب في التشكيلة الأساسية أو على دكة البدلاء يرجع للرغبة في الحفاظ على الاستقرار ومنح كل لاعب الفرصة في الوقت المناسب.

فيديو قد يعجبك: