مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

جميع المباريات

إعلان

مورينيو يلمح إلى مشاركة صلاح أمام نيوكاسل بعد استبعاد توريس

07:32 م الجمعة 07 فبراير 2014

مورينيو يلمح إلى مشاركة صلاح أمام نيوكاسل بعد استب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
إفي:

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أنه أخرج المهاجم الإسباني فرناندو توريس من حسابات المشاركة أمام نيوكاسل غدا في الدوري، فيما ألمح الى إمكانية الدفع بالوافد المصري الجديد محمد صلاح.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة الجولة 25 من البريميير ليج على ملعب ستامفورد بريدج 'الحديث عن عودة توريس للعب مبكر للغاية، لن نخاطر به، إنه يتدرب معنا، لكنه ليس جاهزا تماما، لو كانت المباراة الاخيرة لنا في الموسم لدفعت به، لكن تتبقى الكثير من المباريات المهمة'.

وتعرض 'النينيو' لإصابة يوم 19 يناير بالركبة اليمنى خلال مباراة القمة امام مانشستر يونايتد (3-1 للبلوز)، لكنه عاد للتدريبات هذا الأسبوع.

وفي المقابل أكد مورينيو أن صلاح سيكون متواجدا غدا، دون تحديد ما اذا كان سيلعب أساسيا ام سيبدأ على مقاعد الاحتياط.

وكان صلاح، نجم بازل السويسري السابق، قد جلس احتياطيا للمرة الأولى في مباراة القمة الاخيرة بالدوري امام مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد.

وفي سياق آخر شدد 'سبيشل وان' على أن 'تشيلسي في مرحلة بناء هذا الموسم، ويسعى لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، وإذا أمكن بين أول ثلاثة'، رغم ترشيحه بقوة للقب بعد فوزه على مان سيتي.

وأوضح مورينيو 'وضعنا جيد الآن لأن أرسنال وسيتي لا يقومان بدورهما على أكمل وجه'.

كما اعترف بأن خصمه نيوكاسل لن يكون في أفضل حالاته بعد رحيل نجمه الفرنسي يوان كاباي الى باريس سان جيرمان، مؤكدا 'لن أكون منافقا، كاباي كان من أفضل لاعبي الوسط في البريميير ليج'.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث حاليا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، فيما يتأخر كلاهما بنقطتين عن أرسنال المتصدر.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان