دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. فوز ثمين لسوسييداد على برشلونة بثلاثية مانحًا الريال صدارة الليجا

11:57 م السبت 22 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (رويترز):

انفرد ريال مدريد بصدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد فوزه 3-صفر على ضيفه ايلتشي وخسارة برشلونة المتصدر السابق 3-1 أمام مضيفه ريال سوسيداد يوم السبت.

وأصبح رصيد ريال 63 نقطة في الصدارة متقدما بثلاث نقاط على برشلونة وأتليتيكو مدريد الذي سيتقاسم القمة مع جاره إذا فاز على اوساسونا يوم الأحد.

تقدم الكسندر سونج لاعب برشلونة بهدف لسوسيداد بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 32 لكن ليونيل ميسي احتاج إلى أربع دقائق فقط قبل أن يدرك التعادل لبرشلونة بتسديدة أرضية متقنة.

وفي أول ربع ساعة من الشوط الثاني تفوق سوسيداد تماما على برشلونة وأحرز هدفين مستفيدا من تالق الفرنسي انطونيو جريزمان.

وسجل جريزمان الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة عرضية من كارلوس فيلا قبل أن يصنع اللاعب الفرنسي الهدف الثالث لزميله ديفيد زوروتوزا.

ورغم محاولات برشلونة تقليص الفارق قدم سوسيداد عرضا دفاعيا قويا وشن هجمات مرتدة سريعة واقترب في أكثر من مرة من إضافة الهدف الرابع.

ومني برشلونة بذلك بخسارته الثانية في آخر أربع مباريات في الدوري لكنها الهزيمة الثالثة للفريق في الدوري هذا الموسم وقد يجد نفسه في المركز الثالث إذا تجنب أتليتيكو الهزيمة أمام اوساسونا يوم الأحد.

وحقق ريال فوزه 15 في آخر 16 مباراة في كل المسابقات ليصبح رصيده 63 نقطة في صدارة الدوري وكان من المتوقع أن يتراجع إلى المركز الثاني خلف برشلونة لكن الفريق القطالوني تلقى هزيمة قاسية أمام سوسيداد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: