بالفيديو.. فوز ثمين لسوسييداد على برشلونة بثلاثية مانحًا الريال صدارة الليجا

09:57 م السبت 22 فبراير 2014
بالفيديو.. فوز ثمين لسوسييداد على برشلونة بثلاثية مانحًا الريال صدارة الليجا

برشلونة (رويترز):

انفرد ريال مدريد بصدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد فوزه 3-صفر على ضيفه ايلتشي وخسارة برشلونة المتصدر السابق 3-1 أمام مضيفه ريال سوسيداد يوم السبت.

وأصبح رصيد ريال 63 نقطة في الصدارة متقدما بثلاث نقاط على برشلونة وأتليتيكو مدريد الذي سيتقاسم القمة مع جاره إذا فاز على اوساسونا يوم الأحد.

تقدم الكسندر سونج لاعب برشلونة بهدف لسوسيداد بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 32 لكن ليونيل ميسي احتاج إلى أربع دقائق فقط قبل أن يدرك التعادل لبرشلونة بتسديدة أرضية متقنة.

وفي أول ربع ساعة من الشوط الثاني تفوق سوسيداد تماما على برشلونة وأحرز هدفين مستفيدا من تالق الفرنسي انطونيو جريزمان.

وسجل جريزمان الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة عرضية من كارلوس فيلا قبل أن يصنع اللاعب الفرنسي الهدف الثالث لزميله ديفيد زوروتوزا.

ورغم محاولات برشلونة تقليص الفارق قدم سوسيداد عرضا دفاعيا قويا وشن هجمات مرتدة سريعة واقترب في أكثر من مرة من إضافة الهدف الرابع.

ومني برشلونة بذلك بخسارته الثانية في آخر أربع مباريات في الدوري لكنها الهزيمة الثالثة للفريق في الدوري هذا الموسم وقد يجد نفسه في المركز الثالث إذا تجنب أتليتيكو الهزيمة أمام اوساسونا يوم الأحد.

وحقق ريال فوزه 15 في آخر 16 مباراة في كل المسابقات ليصبح رصيده 63 نقطة في صدارة الدوري وكان من المتوقع أن يتراجع إلى المركز الثاني خلف برشلونة لكن الفريق القطالوني تلقى هزيمة قاسية أمام سوسيداد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

 

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي