دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

كندا تستكمل استعداداتها لاستضافة كاس العالم للسيدات

11:24 ص الأربعاء 08 أكتوبر 2014

كاس العالم للسيدات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اوتاوا - (أ ش أ):

تضع كندا اللمسات الأخيرة على التحضيرات لاستضافة نهائيات كأس العالم للسيدات كندا 2015 في أعظم حدث كروي للسيدات.

وفي نهاية جولة تفقدية قام بها مسؤولون من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يرافقهم مسؤولون من اللجنة المنظمة قاموا خلالها بزيارة ست مدن مستضيفة لكأس العالم للسيدات كندا 2015 ، تمت الإشادة بالتحضيرات التي تقوم بها كندا وبالبنى التحتية التي تمتلكها.

وقالت نائبة مدير قطاع المسابقات ورئيسة لجنة مسابقات السيدات في فيفا تاتيانا هاييني خلال زيارتها لملعب فانكوفر بي سي "كندا جاهزة جداً للاستضافة،" مضيفة "قمنا بزيارة تفقدية لستة ملاعب وعلى العموم، نحن راضون تماماً عن جاهزية كندا لاستضافة هذا الحدث الذي سيشهد مشاركة أفضل اللاعبات على مستوى العالم العام المقبل وسيحظى بتغطية عالمية واسعة... سيلهم هذا الحدث أيضا لاعبات شابات حول العالم لكي يمارسن كرة القدم."

وتُعتبر الزيارات التفقدية الاستباقية للملاعب مهمة جداً لتعزيز المهام التشغيلية في مختلف مجالات المنافسات بينها خدمة المنتخبات، وتشغيل الملاعب، وعمليات وسائل الإعلام، والبث التلفزيوني، والتسويق، والبروتوكول، وخدمات الجماهير، والنقل، والمطاعم والمتطوعين.

وعلى مدى الأسبوعين الاخيرين، عمل مسؤولو فيفا واللجنة المنظمة على تأكيد مستلزمات الغرف والبطاقات بالإضافة إلى عملية النقل في الملاعب للمنتخبات، والمتطوعين والمتفرجين من أجل وضع الخطط الأمنية اللازمة لمنح اللاعبين والجمهور على حد سواء أفضل وسائل الراحة وتجربة فريدة من نوعها في كل ملعب.

ومن جانبه قال المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية بيت مونتوبولي "تشعر كندا بالفخر كونها دولة مضيافة وتجعل ضيوفها يشعرون بالدفء، ونحن نتطلع قدماً لإستقبال أفضل اللاعبات العالميات العام المقبل،" مضيفا :"جميع المنتخبات الأربعة والعشرين المشاركة ستحظى باللعب على ملاعب ذات جودة عالية من أجل السماح لها بتقديم أفضل عروضها. ..سنقدم ملاعب مستدامة وسنحترم الشروط لكي نقدم أفضل جودة عالمية".

تجدر الاشارة الى انه ستسمح استضافة كندا لكأس العالم للسيدات العام المقبل الفرصة لتطوير كرة القدم للسيدات محلياً وعالمياً، وأن الاتحاد الكندي يشعر بالفخر لأن يقدم للشعب الكندي ولرياضة السيدات طريقة جديدة جوهرية ومؤثرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: