الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

شوبير: تصريحات صلاح "مش مقبولة".. وتفاصيل جديدة عن عودة وردة

12:49 ص الثلاثاء 20 أغسطس 2019
 شوبير: تصريحات صلاح "مش مقبولة".. وتفاصيل جديدة عن عودة وردة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

علَّق أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، على تصريحات لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح التي أدلى بها إلى قناة "CNN" الأمريكية، أمس الاثنين حول "عدم الانضباط" داخل معسكر الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، قائلًا: "هذه التهمة لا أساس لها من الصحة والمعسكر كان منضبطًا وفترة الإعداد كانت محترمة".

وأوضح شوبير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن اللاعبين كانوا مقيمين في فندق داخل المطار خلال فترة بطولة الأمم الإفريقية، مؤكدًا أنه لم يستطع أحد الدخول على لاعبي المنتخب طوال فترة المعسكر.

واستطرد نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، أنه هو نفسه حاول الدخول؛ لكن الأمن استوقفه ورفض دخوله إلا بعد الحصول على إذن دخول من إيهاب لهيطة، مشيرًا إلى أن أعضاء مجلس الإدارة باستثناء هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد سابقًا، كانت زياراتهم نادرة جدًّا إلى معسكر المنتخب؛ لتوفير أكبر جو من الهدوء والراحة للاعبين.

وبشأن أزمة عمرو وردة لاعب المنتخب، أكد شوبير أن جميع لاعبي المنتخب بلا استثناء طلبوا عقد اجتماع مع المشرف العام للمنتخب وضغطوا على أبو ريدة لعودة وردة، مضيفًا: "أبو ريدة بعد الاجتماع مع المدير الفني السابق خافيير أجيري، كان القرار باستبعاد عمرو وردة، والتغريدة التي كتبها محمد صلاح على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) لإعطاء فرصة ثانية لعمرو وردة كانت بالاتفاق مع رئيس الاتحاد؛ للتمهيد للرأي العام بعودة اللاعب إلى المنتخب".

وتابع نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق: "كان نفسي صلاح يتكلم ويقول إن اللاعبين لم يكونوا موفقين والمنتخب لم يكن في حالته، ويعِدُنا بالمنافسة على البطولة الإفريقية المقبلة والصعود لكأس العالم؛ لكن مش كل مرة يتكلم عن عدم الانضباط كلام مش مقبول.. وكلنا بنحافظ على اسم محمد صلاح وبنحاول نخلِّي شكله أحسن شكل في الدنيا، لكن لازم هوّ برضه يحافظ على شكلنا".

وشدَّد شوبير على أنه لا يجب أن يكون هناك لاعب، مهما كان اسمه، أن يصبح أكبر من المنتخب، معقبًا: "ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة، عندما تحكَّم في منتخب الأرجنتين لم يفُز ببطولات".

فيديو قد يعجبك: