قبل إلغاءها.. تعرف علي الأهلاوية الذين لم ينسحبوا من دورة آل الشيخ (صور)

01:09 م الإثنين 28 مايو 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

علي الرغم من انسحاب محمد فضل وشريف عبد الفضيل، ثنائي الأهلي الأسبق من دورة تركي آل الشيخ الرمضانية إلا أن عددا من نجوم الأحمر قرورا الاستمرار قبل إلغاءها رسميا.

وانطلقت البطولة - أمس الأحد - بمشاركة العديد من نجوم الأهلي السابقين وأبرزهم: "ياسر ريان، وليد صلاح الدين، سمير كمونة، محمد عمارة، هشام حنفي، عمرو أنور، محمد فاروق، سيد معوض، أمير عبد الحميد" فيما انسحب شريف عبد الفضيل ومحمد فضل.

وأعلن مكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك في وقت سابق من الأثنين إلغاء البطولة الرمضانية بعد ساعات من انسحاب فضل وعبد الفضيل.

وقال عبدالفضيل- عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "الأهلي فوق الجميع، الفترة الماضية كانت هناك أحداث غير متوقعة من أحد الأشخاص الذين قاموا بدعم الكبير لنادي الأهلي، ثم فقدوا القيم و المبادئ و عدم احترام الإدارة في النادي التي نسعي إلى كيان يليق بنادي القرن وجدت خلال الفترة السابقة هجوم غير مبرر على أشخاص ونجوم هم في قيمة الأهل و الأصدقاء وسنوات من التعب والنجاح".

وسرد نجم الأهلي والإسماعيلي السابق أسباب الانسحاب: "قررت عدم التواجد في بطولة نادي الصيد احتراماً مني لجمهور الأهلي العظيم ومجلس إدارة النادي الكبير الذي له الفضل في وجودي داخل النادي لسنوات، وأتمنى من السيد تركي آل الشيخ احترام قيمة الإدارة الكبيرة والجمهور العظيم والنجوم التي قدمت تضحيات في المجالات حتى نصل إلى النادي الأكبر قيمة في الشرق الأوسط وأحد رموز الكرة العالمية".

فيما قال محمد فضل، عبر حسابه على فيسبوك: "من غير مزايدة ولا تمثيل.. نادي الصيد دا بيتي ولكن شكرا كابتن سيد بدير المسؤول عن تنظيم دورة نادي الصيد تحت رعاية تركي آل الشيخ على تفهمه انسحابي انا وفريقي من الدورة".

وشهدت الفترة الأخيرة خلافا حادا بين آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث أصدر آل الشيخ بيانا هاجم فيه إدارة الأهلي، وأعلن تخليه عن منصب الرئيس الشرفي، فيما اكتفى النادي الأهلي، بتقديم طلب رسمي لوزير الرياضة خالد عبدالعزيز، لتشكيل لجنة لحصر كافة الأموال التي قدمها آل الشيخ للنادي خلال فترة الـ5 أشهر.

إعلان

إعلان

إعلان