دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

لاعب تونس: نضع فوز المغرب على بلجيكا أمام أعيننا.. ومستعدون للفوز على بطل العالم

05:15 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

منتخب تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد منتصر الطالبي مدافع منتخب تونس، أن فوز المنتخب المغربي بهدفين دون رد أمام منتخب بلجيكا بالجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم، ألهب حماس نسور قرطاج، من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الـ16، بالفوز على منتخب فرنسا بطل العالم.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة منتخب فرنسا، غدًا الأربعاء، في ختام دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

وأشار الطالبي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن جميع أفراد منتخب يمتلكون الروح القتالية، اللازمة لتخطي بطل مونديال روسيا.

وبالنسبة لمواجهة هداف المونديال كيليان مبابي، قال مدافع تونس: "أعلم قدرات مبابي، لقد لعبت ضده من قبل، لكن بصرف النظر عن مشاركته من عدمها، علينا التركيز على إيقاف خطورة جميع اللاعبين، وليس مبابي وحده".

وأوضح الطالبي: "دعم الجمهور التونسي والعربي لنا أمر رائع، وأعطى اللاعبين قوة كبيرة وهو ما يحفزنا لإسعادهم بعد أن تسببنا لهم بالإحباط بخسارة لقاء أستراليا".

وفي سياق متصل، أشار جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، أن مباراة فرنسا في غاية الصعوبة، مؤكدًا أنه يعلم تمامًا هذا الأمر منذ سحب قرعة المونديال.

وأضاف أنه كان يتمنى أن يكون في وضعية أفضل قبل هذه المواجهة، ومشددًا أن المنتخب التونسي لم يحالفه الحظ في لقاء أستراليا، ولم يستحق الخسارة بعدما صنع العديد من الفرص.

فيديو قد يعجبك: