دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تعرف على منافس ليفربول المحتمل أوروبياً.. "صلاح قد يواجه ميسي"

12:13 ص الخميس 09 ديسمبر 2021

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

نجح ليفربول الإنجليزي في حسم تأهله لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بـ"العلامة الكاملة"، بعدما حقق 6 انتصارات متتالية في مجموعته بـ18 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مراسم قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الاثنين 13 من شهر ديسمبر، في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

وأصبح منافس ليفربول المحتمل أحد أندية: باريس سان جيرمان الفرنسي – سبورتينج لشبونة البرتغالي – إنتر ميلان الإيطالي – بنفيكا البرتغالي - رد بول زالتسبورج النمساوي - (فياريال الإسباني أو أتالانتا الإيطالي).

وتأجلت مباراة فياريال الإسباني وأتالانتا الإيطالي بملعب الأخير بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج بكثرة على ملعب المباراة، ليتأجل حسم الوصافة بينهما ليوم الخميس 9 ديسمبر.

وبالتالي قد تشهد القرعة مواجهة وصدام مرتقب بين محمد صلاح لاعب ليفربول، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبعد تأهل ليفربول في المركز الأول، ووفقاً لقواعد البطولة الأوروبية، فإنه يلاقي أحد الأندية التي احتلت المركز الثاني في المجموعات بعيداً عن أتلتيكو مدريد الإسباني الذي تأهل وصيفاً مع ليفربول.

ويشترط أن تكون المواجهة أمام فريق ليس من نفس البلد، وبالتالي سيتم استبعاد مواجهة ليفربول لأي فريق إنجليزي احتل المركز الثاني، وبالتالي لن يواجه ليفربول نظيره تشيلسي في هذا الدور.

فيديو قد يعجبك: