بالفيديو.. صلاح يقود ليفربول لفوز مرهق على حساب توتنهام في قمة بريميرليج

07:11 م السبت 11 يناير 2020
بالفيديو.. صلاح يقود ليفربول لفوز مرهق على حساب توتنهام في قمة بريميرليج

صورة من جانب مباراة ليفربول وتوتنهام

كتب - محمد همام:

واصل ليفربول سلسلة انتصاراته المحلية بفوز ثمين على حساب توتنهام بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "توتنهام" ضمن حسابات قمة الأسبوع الـ22 بالبريميرليج.

هدف ليفربول الوحيد جاء عن طريق النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة (37) بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح ليقود "الريدز" لفوز ثمين من قلب لندن.

ليفربول تربع على صدارة بريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 61 نقطة ليصبح الفارق بين "الريدز" وملاحقه ليستر سيتي 16 نقطة مع امتلاك "الريدز" مباراة مؤجلة أمام ويستهام.

في المقابل، توقف رصيد توتنهام عند 30 نقطة ليتلقى الخسارة الثامنة له هذا الموسم.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ألكسندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون - جوردان هندرسون - جيورجينو فاينالدوم - أوكسليد تشامبرلين - محمد صلاح - ساديو ماني -روبيرتو فيرمينو.

تشكيل توتنهام: باولو جازانيجا - داني روز- توبي ألدرفيلد - جافيت تانجانجا - دافيزون سانشيز - سيرجي أورييه - هاري وينكس - كريستيان إيريكسين - ديلي آلي - لوكاس مورا - سون هيونج مين.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الثانية من بداية المباراة شهدت فرصة خطيرة من جانب فيرمينو الذي سدد كرة رائعة داخل منطقة الجزاء لكن يبعدها جافيت تانجانجا قبل أن ترتد إلى تشامبرلين الذي يسدد مرة أخرى لكن ترتطم الكرة في القائم وترتد لحارس توتنهام.

الدقيقة 23 كاد ليفربول يتقدم في النتيجة عن طريق رأسية من فيرجيل فان دايك لكن باولو جازانيجا يتألق ويبعد الكرة قبل دخولها الشباك.

ليفربول هدد مرمى توتنهام للمرة الثالثة في الدقيقة 35 عن طريق ساديو ماني الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 37، استطاع فيرمينو أن يسجل هدف ليفربول الأول بكرة رائعة من صلاح ليتقدم "الريدز" في النتيجة وتصبح (1-0).

وكاد صلاح في الدقيقة 42 أن يسجل هدفًا رائعًا بعد مراوغة سانشيز داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تمر بجوار القائم.

ليفربول هدد مرمى توتنهام في الدقيقة 58 بعد تسديدة من فيرمينو حيث استلم كرة رائعة من صلاح لكن حارس توتنهام يتألق.

حارس توتنهام حافظ على عرينه من هدف ثاني بعد عرضية من أرنولد تصل للنجم ساديو ماني لكن حارس السبيرز يتألق ويبعدها قبل دخولها الشباك في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قرر يورجن كلوب إجراء التبديل الثالث في المباراة بخروج محمد صلاح ليشارك بدلاً منه شيردان شاكيري.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 18756

    عدد المصابين

  • 5027

    عدد المتعافين

  • 797

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5637803

    عدد المصابين

  • 2405072

    عدد المتعافين

  • 349307

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان