دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال نجوم الرياضة عن تواجد صلاح ضمن القائمة النهائية لجائزة "The Best"؟

04:48 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

دخل محمد صلاح الدولي المصري المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي "التاريخ" بتواجده في القائمة المختصرة لجائزة "The Best"، لأفضل لاعب في العالم 2017/2018.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية التي ضمت 3 لاعبين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم 2017/2018.

وينافس صلاح، الثنائي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

ومن المقرر الإعلان عن الفائز في حفل يقام بالعاصمة الإنجليزية لندن يوم الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

ونرصد في هذا التقرير تعليق نجوم الرياضة على تواجد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة "The Best">

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، على تواجد محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول، ضمن القائمة النهائية لجائزة The Best، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" يا لها من لحظة فخر لكل المصريين .. أن يكون لنا مصري من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم هو أمر لا يصدق !! يوم عظيم عظيم".

ووصف ضياء السيد، المدير الفني السابق لنجوم المستقبل، ما يقوم به صلاح بالمجد الذي لا يمكن استيعابه.

وكتب السيد في تغريدة عبر " تويتر":" صلاح يصنع تاريخا ومجدا لا تستوعبه العقول العقيمة ربنا يحفظك ويوفقك يا مووو".

ومن جانبه أعرب هيثم فاروق، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سعادته بتواجد محمد صلاح، لاعب ليفربول ضمن القائمة النهائية لجائزة الأفضل في العالم، وكتب عبر حسابه على موقع "تويتر":"هذا وقد تم الكشف عن وجود اللاعب المصري محمد صلاح ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم.

وأضاف:" أي فخر .أي مجد .أي شرف . لا توجد كلمات في قاموس اللغة العربية تعبر عما بداخلي من سعادة "، واختتم :" بارك الله فيك يا صلاح".

وأعرب الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، عن سعادته بتواجد محمد صلاح، نجم الريدز بين الثلاثي الأفضل لجائزة The Best.

وكتب عبر تويتر:" فخر مصر والعرب محمد صلاح في القائمة النهائية للمُرشحين لجائزة The Best لأفضل لاعب مع لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو".

وأضاف:" لدينا الآن نجم من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ".

وأكد عصام الحضري، حارس مرمى فريق الإسماعيلي، على أحقيه محمد صلاح بالفوز بالجائزة، في ظل تفوقه على نجوم كبار والتواجد مع رونالدو ومودريتش.

وكتب الحضري عبر تويتر:" بعد اللي صلاح بيعمله وإنه ينافس رونالدو ومودريتش على لقب الأفضل في العالم وبيتقدم على نجوم عالميين كبار أوي .. يبقى يستحق لقب ... عم عموم الناس كلها ..ربنا معاك يا أبوصلاح ".

فيديو قد يعجبك: