دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

كونتي: مقارنة صلاح بالماضي صعبة.. ومن الظلم انتقاد تشيلسي بسببه

04:03 م الجمعة 27 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد المدرب الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن من الصعب انتقاد إدارة البلوز بعد قرار بيعها محمد صلاح لصفوف روما الإيطالي.

تشيلسي كان قد تعاقد مع صلاح في سوق الانتقالات الشتوية عام 2014 قادمًا من صفوف بازل السويسري إلا أنه لم يستمر طويلا ليرحل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة ثم انتقل نهائيًا لروما.

وأضاف كونتي في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الإمريكية، اليوم الجمعة :"صلاح الآن أصبح مختلفًا منذ أن رحل من تشيلسي".

وتابع :"الأمور ليست بسيطة أن نقارن صلاح الآن وقبل أربع أو خمس سنوات، فهو تحسن كثيرًا".

وأكمل مدرب تشيلسي والذي قاد البلوز للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي:"صلاح تطور كثيرًا، تجربته في إيطاليا كانت مهمة جدًا بالنسبة له".

وانتقل صلاح إلى صفوف ليفربول مطلع الصيف الماضي قادمًا روما الإيطالي في صفقة كلفت خزينة الريدز ما يقرب من 50 مليون يورو، إلا وبعد عام استطاع أن يخطف "مو" أنظار إدارة ريال مدريد والتي تنوي التعاقد معه نظرًا لما يقدمه من مستوى سواء في بريميرليج أو في دوري أبطال أوروبا.

واستطاع صلاح أن يسجل 43 هدفًا في موسمه الأول مع ليفربول بواقع 31 هدفًا في الدوري و11 هدف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

صلاح ينافس على جائزة هداف الدوري الإنجليزي حيث يبتعد عن هاري كين بفارق خمسة أهداف كما ينافس على الحذاء الذهبي والذي يتفوق فيه على ليونيل ميسي نجم برشلونة وتشيرو إمبوبيلي نجم لاتسيو بفارق هدفين.

جدير بالذكر أن صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، كما أحرز مؤخرًا جائزة أفضل لاعب في إنجلترا بعدما تفوق على النجم البلجيكي كيفين دي بروين والإنجليزي هاري كين.

فيديو قد يعجبك: