دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- المنتخب الألماني يستهل مشواره بكأس القارات بفوز مثير على استراليا

07:36 م الإثنين 19 يونيو 2017

ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علي البهجي:

استهل المنتخب الألماني مشواره في بطولة كأس القارات المقامة في روسيا بفوز على أستراليا بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثانية.

وتسحل المانشفت بقائمة أغلبها من اللاعبين البدلاء والمحليين والشباب في محاولة لإعداد جيل جديد يدعم الأساسيين في بطولة العالم المقبلة في روسيا 2018.

وسجل شتندل الهدف الأول لألمانيا في المباراة الدولية الثالثة له في شباك أستراليا بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى حولها بتسديدة قوية إلى الشباك في الدقيقة الخامسة.

وتمكن المنتخب الاسترالي من احراز التعادل في الدقيقة  40 بعد هجمة منظمة وصلت بالكرة إلى روجيتش الذي سدد كرة قوية بيسراه ارتطمت بالدفاع وعادت إليه ليسدد مجدداً إلى الشباك الألمانية.

دراكسلر تصدى لتنفيذ ركلة جزاء لألمانيا في الدقيقة 43 ليسدد أرضية قوية على يسار الحارس لتهز الشباك ويعلن عن تقدم الفريق الأبيض مرة أخرى.

ومع بداية الشوط الثاني  رفع المنتخب الألماني سجله التهديفي في الدقيقة 48 بعد بينية طولية وصلت إلى اللاعب جوريتزكا الذي سدد في شباك أستراليا معلناً عن الهدف الثالث لفريقه.

واحرز جوريتش الهدف الثاني للفريق الروسي بعد كرة ارتدت من الحارس لينو ليتابعها لاعب الفريق الأسترالي في الدقيقة 56، ليتوقف بعدها اللعب لثوان لينتظر حكم الساحة رد حكم الفيديو الذي احتسب الهدف رغم اعتراضات الفريق الألماني.

 

فيديو قد يعجبك: