الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الليلة- برشلونة يسعى لتأكيد زعامته.. والريال يبحث عن رد الاعتبار في "كامب نو"

11:11 ص السبت 02 أبريل 2016

برشلونة يسعى لتأكيد زعامته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

سيتجه عشاق الساحرة المستديرة، وتحديدًا في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، في المباراة التي ستقام على ملعب "كامب نو"، في حساب الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويسعى برشلونة مواصلة الانتصارات على غريمه الريال، حيث سحق الفريق الكتالوني غريمه برباعية نظيفة في الدوري الأول، كما يتصدر البرسا ترتيب الليجا بـ76 نقطة بفارق تسع نقاط عن الوصيف أتليتكو مدريد، في المقابل يدخل ريال مدريد المباراة وعينه على تحقيق الثأر وتعويض إخفاقه في مباراة الذهاب، ويأتي الفريق الملكي في الترتيب الثالث على سلم الجدول بـ66 نقطة.

إنركي ضد زيدان

يدخل لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة في مواجهة خاصة أمام زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، في الكلاسيكو 256 حيث سبق للطرفين في الدخول بمشادة كبيرة في إحدى مباريات الكلاسيكو، وتعتبر مباراة الكلاسيكو الرابعة للويس إنركي، في المقابل يخوض زيدان مباراته الأولى على مقاعد بدلاء الفريق الملكي.

إنريكي يتفوق

قبل بداية المباراة الليلة يتفوق لويس إنريكي في مباريات الكلاسيكو، حيث قاد برشلونة فنيًا في ثلاث مباريات فاز في مباراتين وخسر مباراة كانت أمام كارلو أنشولوتي عندما كان مديرًا فنيًا للريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

4 غيابات

ويفتقد ريال مدريد خدمات الثلاثي فاران، وأربيلوا، وكوفسيتش بسبب الإصابة، بينما يغيب ماثيو مدافع برشلونة عن مباراة الكلاسيكو بسبب إصابته مع المنتخب الفرنسي.

msn ضد BBc

معركة جديدة بين ثلاثي برشلونة ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار داسليفا حيث سجل الثلاثي المرعب 69 هدف منذ بداية الموسم، أمام الثلاثي كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، جاريث بيل فقد سجلوا 53 هدف.

ميسي يتصدر

ويتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صدراة هدافي مباريات الكلاسيكو برصيد 21 هدف، ويأتي دي ستفانو نجم ريال مدريد الأسبق في المركز الثاني بـ18 هدف، ويحتل راؤول جوزاليس وكريستيانو رونالدو الترتيب الثالث والرابع بـ15 هدف.

التجهيز لدوري الأبطال

يأتي الكلاسيكو في توقبت مهم للناديين، حيث يستعد الريال وبرشلونة لمباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيستضيف برشلونة الثلاثاء أتلتيكو مدريد، بينما يحل ريال مدريد ضيفًا الأربعاء على فولفسبورج الألماني.

فيديو قد يعجبك: