دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- فرنسا تضرب ألمانيا بهدف في الشوط الأول عكس سير المباراة

09:59 م الخميس 07 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أنهى المنتخب الفرنسي الشوط الأول أمام ألمانيا، متقدما بهدف من ضربة جزاء أحرزها جريزمان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بنصف نهائي أمم أوروبا، يورو 2016، والمقامة على ستاد فيلودروم بمارسيليا.

ويلتقي الفائز من تلك المواجهة أمام البرتغال يوم الأحد المقبل، في نهائي اليورو.

وكاد الشوط الأول أن يخرج بالتعادل السلبي، لولا تدخل شفاينشتايجر أمام أوتوميتي بيده، بعد ضربة ركنية للديوك الفرنسية، ليحتسب الحكم الإيطالي نيكولا ريزولي ضربة جزاء، تصدى لها جريزمان معلنا الهدف الأول للفرنسيين.

بدأ المنتخب الفرنسي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: لوريس - الدفاع: سانيا، وكوسليني، وصموئيل أومتيتي، وإيفرا - الوسط: بوجبا، وماتويدي - وسط الهجوم: سيسوكو، وجريزمان، وباييه - الهجوم: جيرو

فيما بدأ المنتخب الألماني المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: نوير - الدفاع: هيكتور - هوفيديس - بواتنج - كيميش - الوسط: إيمري كان - شفاينشتايجر - كروس - الهجوم: دراكسلر - أوزيل - مولر.

بدأ المنتخب الفرنسي المباراة بضغط كبير، وكاد جريزمان أن يتقدم لفرنسا في الدقيقة السادسة، ولكن نوير تألق وأبعد الكرة.

بعدها بدأ الألمان في الدخول بأجواء المباراة والسيطرة على الكرة بشكل كامل طوال أحداث الشوط الأول، وكاد مولر أن يسجل في الدقيقة 12 بعدما فشل في تحويل الكرة من كيميش في المرمى.

وفي الدقيقة 14، أنقذ الحارس الفرنسي لوريس مرماه من تصويبة قوية لإيمري كان، وسط مواصلة الضغط الألماني.

وفي الدقيقة 20، سقط كروس داخل منطقة الجزاء، بعد اختراق الدفاعات الفرنسية، ولكن لم يحتسب الحكم أي شيء وسط اعتراض مولر، بعدها حاول كيميش المرور والتصويب من الناحية اليمنى ولكن اصطدمت كرته بالدفاع الفرنسي.

ووسط الضغط الألماني الكبير، حصل باييه على ضربتين حرتين على حدود منطقة الجزاء، ولكن نوير تصطدى لهما.

في الدقيقة 26، كانت أخطر الهجمات بعدما ارتبك الدفاع الفرنسي في إبعاد الكرة العرضية من أوزيل، لترتد لشفاينشتايجر الذي صوّب الكرة ولكن أبعدها حارس فرنسا لركنية.

وحصل إيمري كان على بطاقة صفراء، قبل أن يحصل إيفرا هو الآخر على بطاقة صفراء.

ووسط الضغط الألماني وامتلاك الكرة بقيادة مايسترو الوسط كروس، غافل جيرو الدفاعات الألمانية، واستطاع الانفراد بنوير من بعد وسط الملعب، ولكنه تباطأ في الكرة ليلحق به هوفيديس وينقذ مرماه.

وفي الوقت بدل الضائع، وقبل إطلاق صافرة النهاية لمرور الدقيقة وقت بدل الضائع، فاجأ شفاينشتاجر فريقه بلمس الكرة بيده في كرة مشتركة بعد ركنية نفذها جريزمان، ليحتسب الحكم الإيطالي نيكولا ريزولي ضربة جزاء، نفذها جريزمان في شباك نوير، ليطلق الحكم بعدها صافرة الشوط الأول بتقدم فرنسا.

فيديو قد يعجبك: