دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبد العزيز لمصراوي: احترم قرار كوبر وأثق في المجموعة المختارة للمونديال

05:40 م الإثنين 04 يونيو 2018

محمود عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن احترامه لقرار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب باستبعاده من القائمة النهائية التي ستخوض منافسات كأس العالم.

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، القائمة النهائية للفراعنة لخوض مونديال روسيا، والمكونة من 23 لاعبا.

واستبعد كوبر 6 لاعبين من القائمة الأولية التي خاضت معه معسكر إيطاليا، وهم: محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، وكريم حافظ ظهير أيسر لانس الفرنسي، وعمرو طارق لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي، ومحمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك، وأحمد جمعة مهاجم المصري، وأحمد حسن كوكا مهاجم براجا البرتغالي.

وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لمصراوي :" أي لاعب يتم استبعاده من قائمة المنتخب سيكون حزين بالطبع، لأن المشاركة أو التواجد في المونديال طموح أي لاعب".

وشدد لاعب وسط القلعة البيضاء على أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني ويثق في المجموعة التي ستتوجه لروسيا في الظهور بصورة مشرفة وتقديم عروض جيدة.

واختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على أمنيته بالتوفيق للفراعنة في المونديال، ووجه الشكر للجهاز الفني للمنتخب على ضمه للمعسكر الأخير .

فيديو قد يعجبك: