إعلان

نقيب الصحفيين يروي لأول مرة تفاصيل أصعب أزمة إنسانية في حياته

12:52 ص السبت 30 مارس 2024

نقيب الصحفيين يروي لأول مرة تفاصيل أصعب أزمة إنسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، عن تفاصيل أكبر أزمة إنسانية قاسية واجهته هو وزوجته، في بداية حياتهما.

وقال نقيب الصحفيين، خلال استضافته ببرنامج "كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب" على الراديو 9090، إن والد زوجته الزميلة الصحفية نفيسة الصباغ، توفي فجأة قبل أيام من خطوبته لها، وبعد أقل من شهر تُوفيت والدتها أيضًا في حادث أليم ونجت شقيقتها من الحادث ودخلت على إثره المستشفى للعلاج من نزيف حاد في المخ.

وتابع:"دي كانت أزمة صعبة جدًا عليا وعلى أسرة زوجتي ومن شدة حزني تحدثت إلى الله بغضب وضيق وقلت له حرام يحصل كل دا لخطيبتي أن يموت أبيها وأمها وتواجه مسؤولية أسرة كاملة من 5 أطفال على كتفها وهي صغيرة جدًا علي هذه المسئولية".

وأوضح "البلشي"، أن هذه الأزمة والصعوبات التي واجهها جعلته يتمسك بزوجته جدًا لاسيما أن هذه الأزمة أثبتت له أن الله سبحانه وتعالي كان له على قسوة ما حدث وهي أن يبدأ الزوجان مرحلة جديدة معا في مواجهة الحياة وتحمل المسؤولية.

وأضاف نقيب الصحفيين، "تحولت حياة أسرة زوجتي لوضع مؤلم للغاية نظرًا لكون عُمرها لم يتجاوز 19 عامًا واضطرت لتحمل أشقائها الصغار جميعهم أطفال وأصبحت مسئولة عن الأسرة بالكامل بعد رحيل مفاجئ وسريع للأب والأم"، مشيرًا إلى أنه في هذه المحنه عاتبت ربنا عتابًا شديدًا وقلتله وما ذنب الأطفال وازاي هيعيشوا وكيف ستستقيم حياتهم".

وقال: "في الوقت ده ظهرت قوة وصلابة شخصية زوجتي التي تحملت مسئولية أشقائها في ثبات عجيب لدرجة انها تُقيم عزاء ونواح وآثرت نجدة أشقائها لتنتشلهم من المحنة لكي تساعد الأسرة الوقوف على قدميها وتُكمل معهم مسيرة الأب والأم قبل رحيلهم لدرجة أنها طلبت مني فض الخطوبة حتي لا تكون عبئًا علي لكني رفضت".

وتابع البلشي: "دارت الأيام ونجحت الأسرة ونجح جميع الأطفال الخمسة في حياتهم بفضل قوة وصلابة زوجتي التي تحملت كل هذه المصاعب وأيضًا تحملت مصاعب مشواري السياسيي الصعب وزوجتي تستحق تمثال في التحمل".

وأضاف: "عرفت حكمة ربنا بعد كده.. الله بالنسبة لي هو الحل حينما تُغلق كل الأبواب ويصبح الله هو الحل الوحيد".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان