إعلان

صور وفيديو| سيارة مسرعة تصطدم بمائدة إفطار في السعودية والسلطات تبحث عن مصور الحادث

01:00 ص الأحد 24 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

صدمت سيارة مسرعة مجموعة من الصائمين المتجمعين حول مائدة إفطار في أحد شوارع مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 21 آخرين.

صورة1

ووثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة انقلاب السيارة واصطدامها بمائدة إفطار صائم في مكة، إذ انحرفت عن مسارها ثم اصطدمت بسيارة أخرى قبل أن تواصل انحرافها نحو المادة.

صورة2

وعلى الفور توجهت فرق الإسعاف وآليات الدفاع المدني والجهات الأمنية للموقع، وحتى الآن فإن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات الحادثة واستكمال الإجراءات اللازمة.

وبحسب إدارة المرور في مكة المكرمة، فقد وقع الحادث بسبب انحراف سيارة عن مسارها جراء السرعة الزائدة، موضحة وجود إصابات طفيفة وحالة وفاة.

وبعد استكمال الإجراءات النظامية للحادث، فإن السلطات السعودية تبحث عن من وثق ونشر مقطع الفيديو الذي يوثق الحادثة، لمخالفته نظامي مكافحة جرائم المعلوماتية وكاميرا المراقبة الأمنية، وفقا لحساب "الأمن العام" على منصة "إكس" تويتر سابقًا.

صورة3

يشار إلى أن الحادث وقع بالقرب من مسجد زهرة العمرة بمكة المكرمة، حيث تم نصب سفرة إفطار جماعية في المكان، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: