إعلان

إقامة صلاة المغرب وإفطار رمضاني في الكنسية الإنجيلية بالإسكندرية (صور)

08:56 م الجمعة 05 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

تصوير: مصراوي

نظمت الكنيسة الإنجيلية بالعجمي في محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، حفل الإفطار الجماعي بمناسبة شهر رمضان المبارك، في مشهد يعكس الوحدة الوطنية بين المصريين.

وأدى الحضور صلاة المغرب بعد رفع الأذان داخل الكنيسة في مشهد يعكس المحبة بين الجانبين، وحرصت الكنيسة على تنظيم إفطار جماعي للصائمين بينهم رموز المجتمع المدني ورجال الدين.

واستضاف القس رفعت فكري رئيس مجلس الحوار بالكنيسة الإنجيلية والقس يسرى عيسى راعي الكنيسة الإنجيلية بالبيطاش، ضيوف حفل الإفطار منهم الشيخ أحمد رشاد سكرتير وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية والدكتورة هبة مكرم شاروبيم عضو مجلس الشيوخ؛ واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف السابق؛ بحضور محب شفيق منسق لجنة الحوار بمجمع الدلتا الإنجيلي وأمين اتحاد أقباط من أجل الوطن.

وأكد القس يسري عيسى اعتزازه بدعوة الإفطار الجماعي باعتبارها تتيح الفرصة لتبادل الصداقات والمودة التى هى أساس العلاقة التى تربط أبناء الوطن الواحد لافتا إلى أن الفعالية علامة على الود والمحبة.

من جانبه أشار الشيخ أحمد رشاد سكرتير وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية إلى أن المجتمع المصري يتميز بالتمسك بالقيم الدينية الأصيلة التي تدعو إلى احترام مقدسات وعقائد الناس جميعاً، لافتا إلى أن كافة الأديان السماوية تدعو إلى المحبة والسلام وهذا ما يتجسد في مائدة الإفطار الجماعي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان