إعلان

بالصور- تقديم 2000 وجبة إفطار للصائمين بمدينة طور سيناء

03:36 م الجمعة 31 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه يجري متابعة مائدة إفطار الصائم المقامة بحديقة مسجد الحق المبين أول شارع المنشية بمدينة الطور، للتأكد من تزويدها بكافة الامكانيات، وتقديم وجبات على أعلى مستوى للصائمين.

وأكد المحافظ في تصريح اليوم، أن المحافظة ترعى المائدة، وتحرص على تزويدها بالمواد الغذائية المختلفة من لحوم، وأرز، ومكرونة، وخضراوات، وفاكهة لإفطار أكبر عدد من البسطاء ومحدودي الدخل، ورواد المائدة من جميع الفئات.

وأوضح أنه جرى تقديم أكثر من 2000 وجبة إفطار داخل المائدة منذ بداية شهر رمضان الكريم وحتى أمس، بواقع أكثر من 250 وجبة إفطار يوميًا، بخلاف الوجبات التي يجري توصيلها للمنازل الأسر الأكثر احتياجًا يوميًا، مشيرًا إلى أن هذه الوجبات تتضمن أجود أنواع الطعام، ويقوم بإعدادها مجموعة من شباب مدينة الطور المتطوعين في الأعمال الخيرية.

وأشار إلى أنه يجري أيضًا توزيع وجبات معبأة للسحور على جميع المتواجدين بمائدة إفطار الصائمين على الفطار، لافتًا إلى أنه حرص على تناول الإفطار بينهم لتعميق مشاعر المودة، و تجسيد التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وأشار إلى أن المحافظة مستمرة في المساعدات الخاصة بالأسر الأكثر احتياجًا، من خلال كراتين المواد الغذائية واللحوم التي يجري توزيعها على مدار الشهر الكريم، إضافة إلى أن هناك هدايا ولعب أطفال سيجري توزيعها خلال الاحتفالات بعيد الفطر المبارك.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: