إعلان

على طريقة المطرية.. إفطار جماعي لأهالي الـ 31 بالعاشر من رمضان (صور)

08:31 م السبت 06 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

يظل الالتفاف حول مائدة إفطار جماعي يجمع أطياف مختلف بمثابة الحلم لأهالي مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، إلا أن الحلم ربما بات قريبًا لتعدد محاولات الأهالي وأبناء المدينة، الذين قرروا إقامة حقل إفطار جماعي للسكان، تشابه مع إفطار أهالي المطرية في القاهرة.

قبل ساعات، نظم عدد من شباب وأهالي الحي الواحد والثلاثين في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حفل إفطار جماعي ضم أسر وسكان الحي وبعض الشخصيات العامة على مستوى المدينة، في حفل هو الأكبر بعد حفل إفطار عام 2017.

حفل إفطار أهالي الحي 31 بمدينة العاشر من رمضان يُعد الثاني من حيث المساحة والتجهيزات؛ إذ سبقه حفل إفطار هو الأكبر في تاريخ المدينة، ذاك الذي أقيم قبل نحو 7 سنوات وضم الآلاف من أهالي المدينة على الحزام الأخضر الممتد أمام مصنع ماك.

حفل الإفطار في الحي 31 حضره العشرات من صغار وشباب المنطقة ويط جو أسري ضم أغلب أهالي الحي.

المهندس محمود عبدالفتاح - أحد أهالي الحي والمنسقين للحفل - قال إن حفل الإفطار شهد حضور عدد كبير من أبناء وأهالي الحي الواحد والثلاثين، وكذلك دعوة عدد من الشخصيات العامة في مدينة العاشر من رمضان.

أوضح عبدالفتاح خلال حديثه لـ "مصراوي" أن بعض أهالي الحي تبرعوا بتحمل قيمة بعض الوجبات المُقدمة خلال حفل الإفطار الجماعي وتجهيزاته، وسط مشاركة بارزة للشباب والأطفال هناك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان