إعلان

صور| تعود للقاهرة بعد مقتل شقيقتها.. دينا الشربيني تكشف تفاصيل "زي الشمس"

01:19 م الإثنين 06 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بمسلسل "زي الشمس"، الذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني المُقبل، ويُعرض في تمام العاشرة مساءً على قناة MBC مصر.

وقالت دينا في بيان صحفي صادر عن القناة العارضة: "أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خصوصًا أنه دراما مختلفة عن كل الذي قدمته سابقًا. أقدم شخصية نور، التي تضطر للعودة إلى القاهرة إثر إبلاغها عن اختفاء شقيقتها فريدة، من هنا تنطلق الأحداث"، مضيفة "أننا عندما نكتشف أن هناك جريمة قتل، يبدأ الشك بكل الشخصيات".

وعن طبيعة علاقتهما، تشير إلى أن "الأم كانت تميز في التعامل بين ابنتيها لأن إحداهما شخصيتها أقرب إليها وهي فريدة، ما خلق نوعًا من الغيرة. كما أن هذه الأخيرة ستضع والدتها والعائلة كلها في موقف محرج نكتشفه ضمن الحلقات، وهو ما ينعكس سلبًا على نور التي تشعر بالتمييز بسبب تصرف والدتها".

وتضيف دينا أن نور شابة شرقية الطباع "ماشية زي ما الكتاب بيقول"، موضحة "تستغرب حياة والدتها وشقيقتها، وقبل ذلك نراها إنسانة طيبة إلى حين حصول حدث معين، تقرّر على إثره المغادرة والاستقرار في الخارج"، مشيرة إلى وجود أكثر من قصة حب في العمل، قصة حب نور لعمر وإعجاب مصطفى بها، فيما لم تحدد هي موقفها تجاهه وما إذا كانت تراه صديقًا أم حبيبًا، كما أن فريدة ستمر بأكثر من قصة.

وعن التعاون مع الكاتبة مريم نعوم تقول "المرة الثانية التي أتعاون معها، وأحب كتاباتها، وطريقة توزيعها للشخصيات"، مثنية على مرونتها في التعامل وانفتاحها على النقاش في تفاصيل العمل، متابعة "مؤمنة بأن وجود هذه المجموعة المتميزة من الممثلين معنا، هي عناصر مهمة تضاعف فرص النجاح".

تدور أحداث المسلسل حول حادثة تغيّر كل الموازين، وتعيد المحامية نور من لندن إلى القاهرة لتبحث عن شقيقتها فريدة، التي اختفت في ظروف غامضة، ضمن الدراما الاجتماعية "زي الشمس" من كتابة مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

تتطرق الأحداث إلى حكاية نور "دينا الشربيني" المحامية الشابة التي تخرجت من كلية الحقوق في القاهرة، وسافرت إلى لندن لاستكمال الدراسة والعمل، وكان قرار الهجرة فرصة للابتعاد عن أختها فريدة "ريهام عبدالغفور" ووالدتها نيّرة "سوسن بدر"، خصوصًا أن طبقة من الجليد تشكلت بين الشقيقتين بسبب ظروف معينة عاشتها كل منهما.

"زي الشمس" من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة كل من: دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبدالغفور، أحمد مالك، عمر السعيد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان