إعلان

شاهد.. أخطاء في أزياء ومكياج 6 مسلسلات من دراما رمضان

09:00 م الخميس 29 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

الأزياء والدقة في اختيار الملابس والإطلالة ككل لكل ممثل في العمل الدرامي أو السينمائي، أمر في غاية الأهمية، إذ يرسم ملامح وأبعاد الشخصية كما يساعد الممثل في توصيل الفكرة بشكل أبسط وأصدق.

وبمتابعة مسلسلات رمضان 2021، وجد عدد من الأخطاء الخاصة بالملابس والمكياج نرصدها لكم في هذا التقرير.

- لحم غزال

يتمحور دور الفنانة غادة عبد الرازق (غزال) حول امرأة من حارة شعبية تعمل بالمدبح لبيع الكرشة، لكن إطلالتها عكس ذلك تماماً، حيث ظهرت بأظافر منمقة وباديكير ومانكير، ومكياج وبوتكس بشكل واضح، ما يتنافى مع أبعاد الشخصية الشعبية.

- كله بالحب

المسلسل من بطولة الفنانة زينة والتي تجسد شخصية "دهب"، وظهرت في أغلب المشاهد بمكياج كامل حتى في الأماكن التي لا يتناسب معها تلك الإطلالة مثل الجيم، ما جعل بعض المشاهد غير واقعية.

- ملوك الجدعنة

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وجاء خطأ بالملابس، حيث ظهر الأول في القسم وأمين الشرطة وعلى كتفه 4 أشرطة، مع العلم أن أعلى رتبة في حين أن أكثر عدد من الأشرطة هو 3 فقط.

- ضد الكسر

بطولة الفنانة نيللي كريم، وفي أحد مشاهد المسلسل يظهر عنصر أمن وهو يقف أمام باب فيلا تحت المطر وابتلت ملابسه بالكامل، ثم يدخل إلى الفيلا سريعاً وملابسه جافة تماماً، على الرغم من أن الفارق بين اللقطتين هو وقت قليل جداً.

- كل ما نفترق

بطولة الفنانة ريهام حجاج والتي تجسد شخصية "زينب"، وخلال ظهورها في الحلقة الحادية عشر من المسلسل، وبعد خروجها من الإصلاحية التي قضت فيه سنوات من عمرها بسبب قتلها زوج خالتها، تنكرت في زي رجل صعيدي وظهورها جزءًا من شعرها "قٌصة" أسفل "العمة الصعيدية" التي يرتديها الرجال فوق رؤوسهم في الصعيد، مما جعل مظهرها يبدو أنثويًا.

ريهام حجاج ردت على حالة الجدل الذي أحدثه هذا المشهد عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع "إنستجرام، قائلة: "هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقُصة!! بتخترعوا ليه يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب.. زينب يعني زوزو "بنت" وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى إنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة القمر".

- المداح

المسلسل من بطولة حمادة هلال، وبالحلقة الأولى التي كانت تدور أحداثها في عام 1995، ظهر رجل يرتدي تيشرت مطبوع عليه رسمة "هيد فون واير لس"، التي لم يكن تم اختراعها في ذلك الوقت بعد.

اقرأ أيضا: استوحيها من النجمات.. إطلالات أنيقة وعصرية بالعبايات في رمضان

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: