استوحيها من النجمات.. إطلالات أنيقة وعصرية بالعبايات في رمضان

09:01 م الإثنين 26 أبريل 2021

كتبت- هند خليفة

خطفت الكثيرات من النجمات والمذيعات الأنظار بإطلالتهن منذ اليوم الأول لشهر رمضان، بظهورهن بعباءات تحمل طابع الشهر الكريم، حيث الاحتشام والتصاميم الأنيقة المبهجة.

يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات النجمات بالعباءات التي ظهرن بها خلال أيام شهر رمضان، حتى تستطيعي أن تستوحي منها إطلالاتك خلال الشهر الكريم.

-ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري بعباءة راقية، باللون الأوف وايت، بتطريزات عند منطقة الصدر على شكل فروع باللون الذهبي، وتميز التصميم بالأكمام القصيرة.

-رانيا يوسف

ارتدت عباءة باللون البنفسجي، مزينة بالنقوشات والتطريزات باللون الأزرق واللبني، وأكملت الإطلالة باعتماد أقراط وسلسلة من نفس الشكل.

-كارمن سليمان

ظهرت كارمن سليمان بعباءة راقية، باللون الأبيض، مفتوحة من الأمام وبطول الفتحة تطريزات باللون الذهبي والأسود بأحرف اللغة العربية، وتميز التصميم بتلك النقوش إضافة إلى الأكمام الواسعة المزينة أطرافها بنفس النقوشات.

-ملك قورة

تألقت ملك قورة بإطلالة عصرية، إذ ارتدت بنطلون أبيض كاجوال وتوب باللون الأبيض أيضًا ، وكارديجان أصفر من الشيفون ذات تطريزات باللون الذهبي، مضيفة للإطلالة أناقة بارتداء حزام على الخصر باللون الذهبي.

-منة فضالي

ارتدت عباءة باللون الأبيض، تشبه الأزياء الهندية، مزينة بالنقوشات والتطريزات باللون الذهبى من الأمام، وأكملت الإطلالة باعتماد أقراط طويلة ضخمة بنفس لون التطريزات، مع لف الطرحة بطريقة التربون.

-شيرين حمدي

الإعلامية شيرين حمدي تألقت في أكثر من إطلالة رمضانية مختلفة، في إحدهم ارتدت عباءة باللونين الأبيض والبيبي بلو مع تطريزات ذهبية، وأكملتها باعتماد أقراط ذهبية على شكل ثعبان وأساور ضخمة.

وظهرت في إطلالات أخرى بعباءات باللون الأبيض المنقوش بالذهبي، والأسود والفضي.

-رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني أيضًا كانت لها إطلالة راقية باللون الأسود، المنقوش بتطريزات ذهبية.

كورونا.. لحظة بلحظة

466

إصابات اليوم

32

وفيات اليوم

559

متعافون اليوم

278761

إجمالي الإصابات

15967

إجمالي الوفيات

207411

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي