أبرز إطلالات النجمات التي خطفت الأنظار وأثارت الجدل في رمضان

10:00 م الأحد 24 مايو 2020

كتبت - نور إبراهيم:

اتخذ الكثير من النجوم والمشاهير، موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ساحة لعرض إطلالتهم وأزيائهم للتنافس على الأفضل.

واستغل النجوم الذين دخلوا السباق الرمضاني أدوارهم في المسلسلات ونشروا صورًا طوال الشهر؛ للفت نظر الناس وتشويقهم عن ماذا سيحدث في الحلقة التالية.

واحتلت النجمات موقع إنستجرام وأصبحن أكثر نشاطا عليه، وبقي هو حلقة الوصل بينهن وبين جمهورهن، ومن أكثر الصور التي برزت خلال الشهر الكريم، كانت للفنانة اللبنانية نور، حينما نشرت صورة لها رفقة الفنان محمد رمضان لتروج لمسلسل البرنس.

وظهرت في الصورة وهي ترتدي هاي كول باللون البينك، ونسقت معه بنطلون جينز فاتح، بينما ارتدى محمد رمضان قميص مزين بالتايجر برينت.

وشاركت في السباق الرمضاني أيضا الفنانة ياسمين صبري بمسلسل فرصة تانية مع الفنان أحمد مجدي، واعتادت "ياسمين" نشر صورا تثير الجدل، ومن ضمنها صورها مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة منذ زواجهما، وصورا لإطلالتها المختلفة التي يتعدى ثمنها آلاف الدولارات، وآخرها حينما ظهرت بفستان أنيق من العلامة التجارية دولتشي أند جابانا والذي وصل سعره إلى 1475 جنيها إسترلينيا بما يعادل نحو 28 ألف جنيه مصري.

وأثارت أيضا صورة لياسمين عبد العزيز الجدل مع الطفلة كنزي رماح التي شاركت بدور ابنتها في مسلسل ونحب تاني ليه، وتساءل متابعيها عما إذا كانت الطفلة ابنتها الحقيقية؛ نظرا للتشابه الكبير بينهما.

ومن ضمن أبرز الصور التي انتشرت وأثارت الجدل بين أيضًا، كانت للنجمة يسرا التي حافظت على أن تشارك متابعيها صورًا ومقاطع فيديو من مسلسل خيانة عهد لتشويقهم، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان أنيق باللون الأبيض ومزين بالورد الأحمر في الأخضر، وجذبت انتباه متابعيها بإطلالتها الشبابية.

كما لفتت الإعلامية أروى الأنظار إليها بقوة في شهر رمضان من خلال تقديمها لبرنامج رامز مجنون رسمي، والتي ظهرت فيه بإطلالات متنوعة أبرزت أناقتها، واعتادت أن تشارك معجبيها بأزيائها المتميزة عبر إنستجرام.

وكانت النجمة سيرين عبد النور من أبرز المشاركات بإطلالاتهن، من خلال برنامجها سهرانين معاكم بالبيت، حيث ظهرت بأزياء تناسبت مع أجواء رمضان، لفتت بها الانتباه.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 95666

    عدد المصابين

  • 53779

    عدد المتعافين

  • 5035

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 20201816

    عدد المصابين

  • 13008672

    عدد المتعافين

  • 737110

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان