إعلان

حرب أهلية الحلقة ٢٣.. يسرا تتهم باسل خياط وسينتيا خليفة بسرقة منزلها

10:24 م الأربعاء 05 مايو 2021

حرب أهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
التحقيق مع "باسل خياط- يوسف" و"سينتيا خليفة-نادين"، بعد تقدم "مريم-يسرا" ببلاغ رسمي، واتهامها لهم بالمسؤولية عن تدبير جريمة سرقة خزانة منزلها، ومقتل"مايان السيد-نور"، كان من أهم أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل"حرب أهلية"، الذي يعرض على قناة cbc.
وشهدت الحلقة ذهاب عمرو صالح "ميشو"، إلى لقاء جميلة عوض في المنزل، وخلال حديثه معها ومع يسرا، عرف تفاصيل العلاقة بينهما وبين "نادين- سينتيا خليفة"، والسبب وراء اتهامها بتدبير واقعة السرقة.
وذهبت يسرا بصحبة محمود حجازي إلى النيابة، واتهمت خلال التحقيقات كل من باسل خياط وسينتيا خليفة، بالمسؤلية عن جريمة سرقة خزانة منزلها، بسبب المستندات التي كانت بها.
ومن جهته ذهب باسل خياط إلى منزل "حسن-خالد حجاج عبد العظيم"، وحاول تهديده لتسليم الأوراق التي تمت سرقتها، إلا أن الأخير رفض، وطالبه بدفع مليون جنيه، وقام بطرده.
على الجانب الآخر ذهب عمرو صلاح إلى سينتيا خليفة وسألها عن تفاصيل علاقتها مع يسرا، وجميلة عوض، ودور باسل خياط في ذلك، إلا أنها طلبت منه عدم الحديث مجدداً عن هذا، مؤكدة أن كراهية يسرا لها هي السبب.
وعند التحقيق معه حاول باسل خياط إقناع وكيل النيابة بأن يسرا تعاني امراض نفسية، وتحدث عن مشاكله معه، ومن جهتها قالت سينتيا خليفة عند سؤالها عن الحادث، أنها كانت في هذا الوقت تخضع للكشف لدى الطبيب.
وفي نهاية الحلقة تحدثت يسرا مع جميلة للمرة الأولى عن زواجها من باسل خياط، والسر وراء إتهامها له بالتخطيط للسرقة
مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا ، وباسل الخياط، وأروى جودة، وسنتيا خليفة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، ومروى لازلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة علي القيعي ، وإخراج سامح عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: