إعلان

مسلسل حرب أهلية الحلقة 26.. باسل خياط يطلب الانتقام من جميلة عوض

10:21 م السبت 08 مايو 2021

مسلسل حرب أهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

وفاة والد"فريدة-أروى جودة"، وذهابها إلى منزل"مريم-يسرا"، كان من بين الأحداث التي شهدتها الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "حرب أهلية" الذي يعرض على قناة cbc.

وشهدت الحلقة ذهاب محمود حجازي إلى منزل يسرا، وأخبرها أن باسل خياط-يوسف، هو من قدم البلاغ ضد "حسين-خالد حجاج" وشريكه اللص.

ومن جهته عاد باسل خياط إلى منزله، وطلب من أروى جودة، أن تطلب من والدها مغادرة المنزل، وبعد صعودها إلى غرفته، وجدت والدها قد فارق الحياة.

ومن جانبها ذهبت يسرا إلى منزل أروى جودة لتقديم العزاء، و واتفقت معها على مغادرة المنزل، وتصدت لمحاولة باسل خياط لمنعها من الخروج.

على الجانب الآخر بدأت "سنتيا خليفة-نادين"في محاولة كسب التعاطف معها عبر منصات التواصل الإجتماعي، عبر نشر مقاطع فيديو لها، وتوجه رسائل إلى طفلها المقبل وهي تبكي، بدعوى أن هناك من يحاول سلب حقوقه.

و عند ذهاب كيشو-عمرو صالح إلى منزل سنتيا خليفة، تحدث معه باسل خياط عن ضرورة سرعة تنفيذ خطة الزواج العرفي من جميلة عوض، وتصوير فيديوهات لها، بدعوى أنها ووالدتها سرقوا أمواله، والتخطيط لحرمان طفل سنتيا خليفة من الميراث.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا ، وباسل الخياط، وأروى جودة، وسنتيا خليفة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، ومروى الازلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة علي القيعي ، وإخراج سامح عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: