إعلان

مسلسل حرب أهلية الحلقة 29.. يسرا تطرد سينتيا خليفة من فيلا عزيز

10:08 م الثلاثاء 11 مايو 2021

بوستر مسلسل حرب أهلية

كتب- مصطفى حمزة:

القبض على"سارة- مروة لازلي" شقيقة "يوسف- باسل خياط"، وقيام "يسرا- مريم" بطرد "سينتيا خليفة-نادين" من منزل والد "تمارا- جميلة عوض"، كان من الأحداث الساخنة التي شهدتها الحلقة 29 من مسلسل "حرب أهلية"، الذي يعرض على قناة dmc.

في بداية الحلقة تحدثت جميلة عوض مع والدتها يسرا، وسألتها عن موعد تنفيذ وعودها بإعادة حقوقها التي حصلت عليها سينتيا خليفة.

وخلال قيادة مروى لازلي سيارتها، تم إيقافها من قبل ضباط كمين أمني، ومع إكتشاف عدم حملها بطاقة الهوية، والعثور على مواد مخدرة في سيارتها، تم القبض عليها.

ومن جانبها ذهبت يسرا إلى فيلا "عزيز" والد جميلة عوض، وقامت بطرد سينتيا خليفة منها، وأخبرتها بإعادة باسل خياط المستندات المسروقة.

وعند ذهاب سينتيا خليفة إلى منزل باسل خياط، قام بطردها، لتخرج في حالة صدمة إلى الشارع، وتتعرض لحادث بعد دهسها بإحدى السيارات.

وبعد استعادتها للوعي، وجدت سنتيا خليفة نفسها في المستشفى، وعرفت من الطبيب أنها فقدت الجنين بسبب الحادث.

وفي نهاية الحلقة تعرضت جميلة عوض للطعن بآلة حادة في الوجه، بعد هجوم مجموعة من الشباب عليها، عند خروجها من المنزل بصحبة أروى جودة.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا ، وباسل الخياط، وأروى جودة، وسنتيا خليفة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، ومروى لازلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة علي القيعي ، وإخراج سامح عبد العزيز.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: