إعلان

مسلسل الحشاشين الحلقة 27.. قتل ألينار وإلقاء جثتها من أعلى القلعة

02:18 م الأحد 07 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

جاءت الحلقة الـ27 من مسلسل الحشاشين المعروض على قناة DMC طوال أيام شهر رمضان 2024، تحت عنوان وزير السلطان.

ونكتشف أن قتل برزك أميد- سامي الشيخ لـ الهادي- عمر رزيق، لم يكن سوى كابوس شاهده حسن الصباح- كريم عبدالعزيز، الذي يذهب لغرفة نجله ويحتضنه، ويأمره بالتماسك والحذر من كل من حوله حتى الذين يقدمون له الطعام والشراب، وكذلك من برزك أميد.

يأمر حسن الصباح نجله الهادي أن يكتب كتابا بعنوان سيرة مولانا، مؤكدا أنه سيحكي له كل ما مر به في رحلته، ويشدد على أن الكتاب سيظل سر بينهما وأن ظهوره سيكون أمر عظيم للمؤمنين.

تخبر نورهان- سارة الشامي زوجها يحيى- أحمد عبدالوهاب بحملها، ويمنحه اسم سعيد، ويحلم بأن يكون فارس مقاتل.

يحذر حسن الصباح تابعه برزك أميد من تفكيره في إلحاق أي أذى بنجله الهادي، ويكشف له عن الكابوس الذي شاهده، ويؤكد له أن حياة نجله أمانة في رقبته وأنه إذا تعرض لأي أذى لن يرحمه، ويجيبه برزك بأنه يفدي الهادي برقبته، ويخبره بأنه على استعداد لقتل نفسه الآن، ويوافقه حسن، وقبل أن ينفذ يمنعه ويأمره بأن يلزم مولاه الهادي.

تدخل 3 جواري إلى قلعة آلموت، وأثناء حديث جارية لهن عن العذاب والنعيم في القلعة تدخل ألينار، وتتهمها ببخ السم.

يبدأ حسن الصباح في إثارة الفوضى في أصفهان بقتل الناس في كل مكان، ويفقد الوزير القدرة على السيطرة على الأمر، ويأمره السلطان أن يلزم بيته، ويعلن غضبه مؤكدًا أن موت أي إنسان في أصفهان هو مسؤول عنه.

يختار السلطان بركياروق- عمر الشناوي، سراج- محمد نجاتي ليكون وزيره الجديد، ويعلن ولائه وأنه سيقضي على الباطنيين، وينهي حالة الهرج والمرج التي تشهدها البلاد.

تنجحن الجواري الجدد في قتل ألينار بغرفتها، ويأمر الصباح بإلقاء جثتها من أعلى القلعة، وقتل البنات الثلاثة اللائي قمن بقتلها.

تقرر خديجة ابنة حسن الصباح أن تغادر أصفهان وتذهب لوالدها، وتمنعها والدتها، وتصف الطفلة والدها بأنه عادل ولن يقتل الهادي، وتؤكد على حبها له.

يقابل يحيى، الوزير سراج، ويكشف انه طلب من السلطان أن يمنحه شرف قيادة فرقة لمحاربة قلعة آلموت وأن السلطان وعده، ويرفض الوزير، ويأمره بالعودة لبيته.

يرسل حسن الصباح رسالة إلى وزير أصفهان سراج الدين ويطلب منه أن يثبت على الوعد ويجعل البحر ساكنا، وكذلك يأمره بذبح يحيى، ولكن ينجو الاخير من محاولة قتله.

الحشاشين سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالوهاب، سامي الشيخ، إسلام جمال، عمر الشناوي، سارة الشامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان