إعلان

حمادة حسني: كوتش "عتبات البهجة" مجنون "تريند".. والعمل مع يحيى الفخراني شرف

10:17 م الأربعاء 20 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عبر الفنان الشاب حمادة حسني عن سعادته بمشاركته في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل من بطولة الدكتور يحيى الفخراني "عتبات البهجة"، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، واصفا الأمر بأنه شرف كبير له.

يجسد حمادة شخصية مطرب شعبي شهرته "كوتش"، دائمًا ما يبحث عن التريند والوصول إلى الشهرة وتحقيق شعبيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائه، وأضاف حمادة في بيان صحفي "كوتش شخص مدمن مخدرات وما يهموش أي حاجة غير إنه يبقى تريند ومشهور ومالهوش علاقة بالفن أصلًا ولا يجيده ولكنه واخده وسيلة للظهور والشهرة".

وواصل "سعيد بوجودي مع أساتذة كبار على رأسهم دكتور يحيي الفخراني والفنان صلاح عبدالله والفنانة صفاء الطوخي وغيرهم، والعمل مع الفخراني حلم الحمدلله تحقق وكنت أتمني يجمعني مشاهد بيه لكن يكفيني التواجد في مسلسله، دكتور يحيى الفخراني اصبح طقس رمضاني والمخرج مجدي أبو عميرة تعلمت منه كتير وأنا محظوظ بالعمل معه".

وعن دعم دكتور مدحت العدل وشركة العدل جروب له، قال صاحب دور كوتش "عمري ما هنسى دعم دكتور مدحت العدل ليا هو اللي رشحني للعمل وهو بالنسبالي أب وأستاذ بتعلم منه، دكتور مدحت العدل فنان مبدع وكمان إنسان عظيم محب لكل اللي حواليه فهو صانع البهجة".

وأوضح حمادة أنه يستعد -حاليًا- لأكثر من عمل درامي وسينمائي في الفترة المقبلة.

حمادة حسني ممثل مصري تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل والإخراج، وشارك في بضعة أعمال درامية، بينها مسلسل "الكيف" بدور "تلقيمة"، ومسلسل "سيب وأنا سيب" وغيرها من الأعمال.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان