إعلان

سماء إبراهيم.. من هي "الكبيرة فحت" بعد ظهورها في "الكبير أوي 6"؟

09:31 م الإثنين 04 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الكبير أوي 6"، أول ظهور للفنانة سماء إبراهيم والتي تجسد دور "الكبيرة فحت" عمة "الكبير" والتي تدخلت بسبب انشغال "الكبير" عن "المزاريطة" ما قد يسحب منه منصب "العمدة".

وحكى "الكبير" عن عمته لشقيقه "جوني" وقال إن جده طردها من "المزاريطة" وجعلها تعيش في الجبل نظرا لأنها قاسية، لدرجة أنها قتلت ابنها حتى تحلف برحمته.

وما أن ظهرت "الكبيرة فحت" وبدأت في تخويف الجميع بقوتها، وعلى رأسهم "أشرف" (حسين أبو حجاج) والذي رفعته بيدها لأعلى رغم قوته، وما أن رأت "الكبير" قالت له: "أنت مش مظبوط ياض"، أما "جوني" فعلى العكس أحبته كثيرا.

وقررت سماء إبراهيم "الكبيرة فحت" أن يتزوج "الكبير" حتى تهتم زوجته بأولاده ويهتم هو بـ"المزاريطة"، لكنه يرفض الزواج على زوجته "هدية" الموجودة في مستشفى المجانين، لكن "الكبيرة فحت" تصمم على قرارها وتمهله شهرا.

معلومات عن سماء إبراهيم

- من مواليد محافظة الإسكندرية.

- تخرجت من كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية.

- حصلت على دبلومة في النقد الفني ودبلومة في فنون الطفل.

- حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

- تعمل في وظيفة مهندسة ديكور في وزارة الثقافة.

- مسؤولة عن التجهيزات الفنية لمعهد الموسيقى العربية التابع لدار الأوبرا المصرية، وكانت بدايتها في هذا العمل بمسرح سيد درويش بالإسكندرية.

- بدأت مشوارها من على خشبة المسرح، ومارست الرسم والعزف والتمثيل والإخراج.

- بدايتها الاحترافية كانت مع المخرجة هالة خليل في مسلسل "شباب أون لاين" عام 2003.

- من أبرز أدوارها مع يسرا في مسلسل "الحساب يجمع"، وشخصية "أم جابر" في مسلسل "طايع" مع عمرو يوسف، ودور "المعلمة" في مسلسل "زلزال" أمام محمد رمضان، ودور "رئيفة" في مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع أحمد أمين وغيرها.

- حققت سماء إبراهيم نجاحا كبيرا في ماراثون رمضان 2021 من خلال شخصية "أم بسنت" في مسلسل "ملوك الجدعنة"، مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: