إعلان

الناقدة الفنية ماجدة خير الله تعلق على انتصار جوني ديب في قضيته ضد زوجته السابقة آمبر هيرد

09:27 م الأربعاء 27 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وائل توفيق:

علقت الناقدة ماجدة خير الله على انتصار الفنان جوني ديب على زوجته السابقة آمبر هيرد والتي اتهمته بالعنف الأسري.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي": "جرت العاده، في حالات الخلاف وتبادل الاتهامات بالعنف بين الزوج والزوجه، أن تنحاز الغالبية لمناصرة المرأه، علي أساس أن تاريخ العنف والتجاوز عند الرجل، يؤهله لأن يكون الجاني، ولكن في قضيه النجم الميجاستار، جوني ديب يحدث العكس، فقد تعرض الرجل لمهانه وإيذاء نفسي وبدني من امرأة استغلت جمالها وشبابها لاستدراجه لعلاقة سامة كادت تكلفه مستقبله المهني، بعد ان وضعت سمعته علي المحك، انتهت المحاكمه المطوله بانتصار جوني ديب، وهو أمر اثلج الصدور".

وتابعت: "وهي من المرات القليله التي يبتهج فيها الناس لانتصار الرجل ! اعتقد أن جوني ديب يجب أن يغرق نفسه في استعادة مكانته الفنية، بعد تعثر أعماله الأخيرة، وبعد استبعاده من سلسله قراصنة الكاريبي، وهو بحق غباء من الشركة المنتجة فمن غير جوني ديب ممكن أن يكون جاك سبارو؟".

وأضافت: "ومش فاهمه إيه دخل شركة الإنتاج في خناقه بين راجل ومراته؟؟ إن طغيان تأثير منظمات حقوق المرأه التي تناصر جنس ما، ظالما أو مظلوما سوف تفسد العلاقات الإنسانية وأعتقد إن في حالات الخلاف الزوجي يجب أن يحتكم الجميع للقانون دون نظر لأي اعتبارات أخرى".

وتساءلت "خير الله" : "ماذا لو لم يكن جوني ديب يملك تسجيلات تدين زوجته وتؤكد اعتداءها عليه دون خوف من عقاب؟، وهل في العلاقات الإنسانية المفترض فيها قمة الاحساس بالثقة والأمان، على كل من الطرفين أن يأخذ حذره ويسجل دقائق التفاصيل الحياتية، تحسبا لأي غدر او خيانة من الطرف الآخر؟ وهل دي تبقي عيشه؟".

وكان الممثل جوني ديب، وصف مؤخرا أمام محكمة أمريكية، الاتهامات التي وجهتها إليه طليقته آمبر هيرد بتعنيفها بأنها أفقدته "كل شيء"، متهما إياها في المقابل بأنها كانت تضربه.

وحاول ديب، إقناع هيئة المحكمة بأن "هيرد" هي التي كانت تعنّفه، حيث قال: "عندما كانت تشعر السيدة هيرد بالإحباط والغضب كانت تلجأ إلى الضرب".

ويتبادل الزوجان السابقان تهما بالتشهير خلال هذه المحاكمة التي يتابعها الإعلام وتبثها قنوات تلفزيونية، عقب نشر هيرد مقالة عام 2018 في صحيفة "واشنطن بوست" وصفت فيها نفسها بأنها "ضحية للعنف الأسري".

ولم تذكر الممثلة البالغة 35 عاما اسم جوني ديب الذي تزوجت منه عام 2015، لكنها أشارت إلى تهم بممارسات عنيفة كانت وجهتها ضده عام 2016.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان