إعلان

ناندا محمد لمصراوي: من يهاجم "بطلوع الروح" ويدافع عن داعش "جاهل أو غبي"

01:45 م الإثنين 25 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعربت الفنانة السورية ناندا محمد، المشاركة في مسلسل "بطلوع الروح"، عن دهشتها من حملات الهجوم التي تعرض لها العمل، بهدف الدفاع عن تنظيم "داعش".

الفنانة السورية ناندا محمد، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدثت عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل، وقالت: "البداية كانت دعوة تلقيتها من مودي شاهين، "الكاستينج ديركتور" مع المخرجة كاملة أبو ذكري لعمل تجربة أداء، ورحبت بدون تردد بحكم (شطارة) المخرجة، وإخلاصها في عملها وفي بداية التحضير، لم أكن مرشحة لتقديم شخصية "أم ليث"، وهي من لواء الخنساء، ولكن من أجل أداء شخصية أخرى نقيضة لها".

وتابعت: "المخرجة كاملة أبو ذكري تحدثت معي من أجل تجسيد شخصية (أم ليث)، ورحبت بخوض المغامرة".

وأضافت: "المسلسل صعب على كل المستويات، إلى جانب خصوصيته لكوني سورية، بمعنى أني شعرت أن قصته تخصني، وعملت من خلال عمق هذا التأثير داخلي، وهذه النقطة زادت من ثقة المخرجة كاملة أبو ذكري أثناء التصوير، خاصة مع حرصها على دقة كل تفصيلة، وخروجها في أفضل صورة".

وعن حملات الهجوم التي تعرض لها "بطلوع الروح" قبل وبعد عرضه، قالت: "تجاهل مثل هذه الحملات المغرضة، هو أفضل حل، ومع ذلك أقول إني في دهشة من ذلك خاصة مع محاولة البعض الدفاع عن (داعش)، وهي مصيبة كبيرة، من يرى أن هذا التنظيم الإرهابي، يقدم صورة الإسلام، هو جاهل أو غبي".

واستكملت: "الناس دي مش عارفين ما قامت به (داعش) في سوريا وهذه مصيبة، ومن هنا تأتي أهمية الدور الذي يقوم به المسلسل من إبراز ذلك، وأن الإسلام لا علاقة له بجرائم هؤلاء"

وتابعت: "في مقابل الهجوم، تلقيت رسائل مؤثرة جدا، تشيد بمشاركتي في المسلسل، وسعدت بإعجابهم بأدائي، والحمد لله تفاعل قطاع كبير من الجمهور مع العمل عوضنا عن المجهود الكبير المبذول".

الفنانة السورية ناندا محمد، قدمت مؤخرا مسرحية بعنوان "نهاية الحب" مع الفنان محمد حاتم، ومن إخراج المخرج الفرنسي بسكال رانبير، ويعد "بطلوع الروح"، ثاني مسلسل مصري تشارك به، إذ سبق وشاركت مع الفنان حسن الرداد، في مسلسل "حق ميت".

مسلسل "بطلوع الروح" يعرض عبر شاشة "mbc مصر"، من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وأيمن عزب، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان