إعلان

شائعات "يوتيرن".. كريم قاسم: الظلم ظلمات وفيه افترا وحاجة ممنهجة ضد ريهام حجاج (خاص)

01:33 م السبت 16 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان كريم قاسم إن كلمات تتر مسلسل "يوتيرن" الذي يشارك في بطولته ضمن السباق الرمضاني لهذا العام 2022، وقدمته الفنانة نانسي عجرم بعنوان "يا ساتر"، كان يعبر عن حدوتة المسلسل ومع تطور الأحداث في رمضان، والشائعات التي طاردت العمل، أصبح مناسبا للتعبير عما جرى.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "فيه افترا من بعض الناس، لما مونتير مشتغلش ويقولك اشتغلت، وممثلة تقول اسمي متحطش وهي ظلمتني، انتوا بتلغوا مؤسسة كاملة شركة إنتاج ومخرج، والممثل حتى لو كان نجم العمل معندوش القدرة إنه يلغي ويحذف، فيه مؤسسة كاملة".

وتابع كريم "عمال أغني أغنية الظلم ظلمات من ساعة المواقف دي، وبدأت أحس إن فيه حاجة ممنهجة ضد ريهام"، مشيرًا إلى أنه يتفهم بالطبع عدم قبول الناس لممثل أو ممثلة، لكن عندما بدأ التركيز في التعليقات والدخول على الحسابات الخاصة بأصحابها، وجد أن ليس بها منشورات سابقة "الموضوع غريب شوية".

وأكد كريم أنه عمل مع ريهام عامين ولم ير منها أي شيء غير جيد، مضيفا "بالعكس وقفت جانبي في الكثير من الأوقات التي كنت أشعر فيها بأنني غير قادر على العمل أو أشعر بالضيق، وكانت تحاول أن تحل الأمر".

"يوتيرن" تأليف أيمن سلامة، بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، أيمن القيسوني، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، نورهان، إخراج سامح عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان