إعلان

أميرة أديب تحتفل بنجاح مسلسل "مين قال" علي طريقتها

01:43 م السبت 16 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

احتفلت الممثلة الشابة أميرة أديب بنجاح مسلسلها الجديد "مين قال" الذي انتهى عرضه، على إحدي القنوات الفضائية، ومنصة شاهد، على طريقتها الخاصة، إذ شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو مجمع لكواليس المسلسل مع فريق العمل.

وكتبت أميرة في تعليقها على الفيديو "وخلصت الحدوتة، شكرا لكل حد اتفرج وبعتلنا كلام حلو، شفنا كل اللي انتوا بعتوه وكل الكومنتات و فيديوهات وبنحبكوا بجد، أهم حاجة بالنسبة لينا انه عجبكم".

وتابعت "وإلى ‏الأستاذة نادين خان، شكرا من كل قلبي، وإلى شلة مين قال، انتوا اخواتي ومكنتش أحب أخوض التجربة دي مع أي حد غيركو".

View this post on Instagram

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان السوري جمال سليمان، نادين، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد داش، وديانا هشام، إلهام صفي الدين، تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، إخراج نادين خان.

وكانت أميرة ظهرت خلال الفترة الماضية في مسلسل "نقل عام" أمام الفنان محمود حميدة، إذ جسدت شخصية "نادية" ابنة الفنان محمود حميدة، التي تنتمي لأسرة متوسطة الحال.

الجدير بالذكر أن أميرة حققت شهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت الي مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

بدأت أولي أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل "ولاد ناس" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، مع أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، ومجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل "تحقيق" الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، محمد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان