إعلان

صدمة محمد هنيدي عقب اكتشافه وقوعه ضحية مقلب "رامز عقله طار"- فيديو

07:08 م الأربعاء 21 أبريل 2021
صدمة محمد هنيدي عقب اكتشافه وقوعه ضحية مقلب "رامز عقله طار"- فيديو

كتب- محمد خميس:

حل النجم محمد هنيدي، ضيفًا على الحلقة التاسعة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، تقديم النجم رامز جلال على فضائية "إم بي سي مصر"، خلال شهر رمضان.

ودخل "هنيدي" في مغامرة داخل "Bazz Land"، وكان متضايقًا من الرائحة والمياه التي يطلقها رامز جلال المتخفي في شخصية رجل هندي، قائلًا: "لا يا جماعة إيه يا عم أنت؟".

وظل رامز يضايقه طوال المقلب، ليرد عليه " هنيدي" متوترًا وخائفًا ويتنفس بصعوبة: "لا لا لا يا جماعة أوع إيدك يا عم أنت"، مضيفًا: "لأ يا جماعة بس بقى".

وعقب فتح باب غرفة "كبسولة الهروب"؛ قفز محمد هنيدي مسرعًا؛ ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه رامز جلال.

وبعد ذلك خرج "هنيدي" من حمام السباحة من أجل النجاة بحياته؛ ليدخل في صدمة عقب اكتشافه وقوعه ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز عقله طار"، قائلًا: "إيه اللي حصل دا إيه اللي حصل؟!".

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، مباشرة عقب أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم: "المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، الفنان حمادة هلال، والفنانة ريم مصطفى".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: