إعلان

"يعاني من فوبيا الأدوار العالية".. 10 معلومات عن هنيدي ضحية "رامز عقله طار"

06:03 م الأربعاء 21 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يحل نجم الكوميديا محمد هنيدي، اليوم الأربعاء ٢١ أبريل، ضيفًا على برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمة الفنان رامز جلال.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عنه:

- متزوج من السيدة عبير السري، والتي تحمل الجنسيتين المصرية والسورية.

- لديه ٣ أبناء هم: "فاطمة وفريدة وأحمد".

- اكتشفه المخرج يوسف شاهين، وقدمه في دور صغير بفيلم "إسكندرية ليه"، وفي عام 1988 ظهر في فيلم "يوم حلو ويوم مر"، مع الفنانة القديرة فاتن حمامة، ثم ظهر في مشهد واحد في فيلم "بخيت وعديلة" مع الزعيم عادل إمام.

- قدم البطولة المشتركة في فيلم "حلق حوش" مع علاء ولي الدين وليلى علوي.

- جاءت انطلاقته الحقيقية من خلال فيلم "إسماعيلية رايح جاي" مع الفنان محمد فؤاد عام ١٩٩٧.

- قال هنيدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "بحب الفول والبيض، وعندي (فوبيا) من الأدوار العالية، ومش بخاف من الكلاب ولا الفئران، وكان عندي طموح إني أكون لاعب كرة وضابط شرطة".

- كشف هنيدي، عن الإرث الذي تركه له جده ببرنامج "سهرانين"، قائلا :"جدي.. كانت قعدته لذيذة ويمكن أنا كنت أقرب حفيد له، كان ليّا معاملة خاصة في كل حاجة، الله يرحمه كان معايا حالة خاصة جدًا، وخاصة إني كنت بعمله اللي هو عايزه، وأي خناقة مع أي حد في عيلتي مكنش حد يقدر يتكلم بسبب علاقتي بجدي".. لما انتقل جدي لرحمة الله قالولي جدك سايبلك حاجة، فأنا فرحت أوي يعني وقلت سايبلي ورث أي أرض ولا حاجة، فالله يرحمه طلع سايبلي السديلي والعصاية بتاعته كذكرى منه".

- قال هنيدي، ببرنامج "معكم"، إنه كان طالبًا في مدرسة الثانوية الرياضية باستاد القاهرة، إذ كان لاعب كرة بنادي الزمالك، وكانت المدرسة "ثانوي داخلي"، موضحا أن الإجازة كانت يومي الخميس والجمعة، وبعد السنة الأولى تم إغلاق المدرسة، فاضطر للالتحاق بمدرسة إمبابة الثانوية "خدت الثانوية العامة على خير، وجبت 57%، وده كان العدل، وتعبت أوي في السنة دي، وبعد كده اكتشفت إن ده النصيب".

- خضع "هنيدي" مؤخرًا، لإجراء عملية قسطرة قلب، وقال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": البداية كانت مع الشعور بالإجهاد، وأجريت بعض الفحوصات الطبية، وعلمت بوجود انسداد ببعض الشرايين المؤدية للقلب، لذلك كان القرار سريعًا بإجراء عملية قسطرة وتركيب دعامتين بالقلب".

ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، مباشرة عقب أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم: "المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، الفنان حمادة هلال، الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان