إعلان

بالفيديو| خالد الجندي: الاختيار كشف فبركة قناة الجزيرة

08:27 م الجمعة 22 مايو 2020

الشيخ خالد الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سماح محمد:

وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف ، التحية لكل شهداء مصر، وتحية لكل قطرة دماء سالت على أرض سيناء الطاهرة، وتحية لرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وتحية لأمهات الشهداء، ولضربات الأمن، ولكل إنسان وفي مع نفسه ومع الله.

وعلق الجندي من خلال مشاركته بحلقة اليوم الجمعة من برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "dmc" قائلا: على إعلان وزارة الداخلية ضبط عدد من المتهمين تورطوا في تكوين خلية إخوانية تنتج أفلاما مفبركة عن مصر.

وقال:"القناة الصهيونية التكفيرية قناة الجزيرة لن تكف عن ما تفعله، ولن ننسى ثأرنا معها، والحمد لله أن الله كشف عن رؤوس الأشهاد، وهم يقومون بتمويل أفلام وثائقية مزورة وكاذبة للكذب والإفتراء على أمور داخلية عكس الواقع".

وأضاف: "إنهم يقومون بتصوير أفلام مفبركة لمحاولة إظهار مصر في صورة المتخبط اقتصاديًا، أو المتخبط اجتماعيًا، أو الذين يعيشون في فقرِ مدقع، وفي الحقيقة توالت الانتصارات أكثر من هذا الانتصار العظيم الممثل في استحضار شخصية الشهيد أحمد المنسي، والشهداء الذين معه الذين وقفوا في الدفاع عن مربع البرث"، مؤكدًا أن مسلسل الاختيار كشف فبركة وثائقية الجزيرة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: