إعلان

"بعد اعتراضه على مكسب الزبالين".. "أوس أوس" يرد على تصريحات نقيب عمال النظافة

08:00 ص السبت 02 مايو 2020

أوس أوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

رد الفنان محمد أسامة "أوس أوس" على تصريحات لنقيب عمال النظافة شحاتة المقدس، قال خلالها إن مسلسل "اتنين في الصندوق" لا يسيء لتلك الفئة، ولكن صناع مسلسل "اتنين في الصندوق"، أظهروا فئة عمال النظافة أنهم يكسبون الكثير من المال.

وقال "أوس أوس"، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه سعيد بردود الفعل على المسلسل، وخاصة فئة عمال النظافة، وكل ما في الأمر أنهم أظهروا أن لهم طريقة تمكنهم من كسب المال، موضحًا: "نقيب عمال النظافة شاف المسلسل ومش متضايق، والحقيقة إن الزبالة دي لو تم فرزها وخدوا البلاستيك لوحده، وفرزوا الحاجات التانية لوحدها، ممكن تكسب فلوس كتير.. يعني مش بنقول إنهم بيكسبوا كتير، إحنا بنوريهم طريقة ممكن يكسبوا منها".

كان شحاتة المقدس، نقيب عمال النظافة، كتب عبر حسابه بـ"فيسبوك": "جامعو القمامة زعلانين من مسلسل اتنين فى الصندوق أنا شوفت كام حلقة حتى الآن مفيش حاجة تسيء للزبالين، ولكن أتحدث للمنتج أو المخرج هذا المسلسل يظهر للرأي العام إن الزبالين بيكسبوا دهب.. وذلك يؤثر على لقمة عيش العامل الغلبان بدل المواطن ما يعطف عليه هيسخر منه".

وأضاف: "كلامى أنا كنقيب لو حضراتكم شايفين الزبال بيكسب دهب تعالوا اشتغلوا معانا زبالين، وواجهوا الوباء والمرض، واكسبوا دهب.. ننتظركم".

مسلسل "اتنين فى الصندوق" من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، حجاج عبدالعظيم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: